...
اخبارسلايدر الرئيسيةسياحة عربية

دبي تستضيف مجموعة من الفعاليات المُميّزة بمناسبة اليوم الوطني السعودي

احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ 89، تستضيف دبي مجموعة من الفعاليات والاحتفالات المُميّزة التي سيستمتع بها سكّان دبي وزوّارها.

شاهد عروض الألعاب الناريّة الرائعة في “ذا بيتش”، “جي بي آر” أو في “ذا بوينت” نخلة جميرا، أما في دبي فستيفال سيتي مول، فيُمكنك الاستمتاع بعرض “تخيّل” الذي يضمّ النار، واللّيزر، والأضواء على أنغام الموسيقى السعودية التراثيّة، وذلك من 19 إلى 23 سبتمبر.

تستضيف دبي كذلك مجموعة من الحفلات الفنيّة مثل حفل النجمة بلقيس فتحي في سيتي ووك في 19 سبتمبر، والنجمة شمّا حمدان في “لا مير” في 20 سبتمبر.

ينضمّ المبنى الأطول في العالم إلى الاحتفالات حيث ستتمّ إضاءته بألوان العلم السعودي في 23 سبتمبر، فيما ستقدّم نافورة دبي عرضاً خاصّاً على أنغام النشيد الوطني للمملكة العربية السعودية.

يمكن لزوار دبي مول وسوق البحار الاستمتاع بالعروض التي تقدّمها العديد من الفرق الموسيقية السعودية التراثيّة، كما سيحصل الأشقاء السعوديون على مجموعة من الخصومات في مطاعم ومتاجر ومراكز وسط مدينة دبي.

يمكنك أيضاً مشاهدة حفل إسماعيل مبارك ورامي عبدالله في 21 سبتمبر، والمغني اليمني فؤاد عبد الواحد في 22 سبتمبر، من الساعة 7 حتى 10 مساءً في دبي مول.

أما إذا كنت تخطّط لإجازة قصيرة، فتقدّم فنادق دبي عروضاً خاصة بمناسبة اليوم الوطني السعودي، كما تقدّم “آي إم جي عالم من المغامرات” عرضاً مُميّزاً للأشقاء السعوديّين.

هناك الكثير من المرح لكل العائلة مع نشاطات عائلية وحفلات فنية وعروض تراثيّة.

 

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »