ابرز الموادحول العالمسلايدر الرئيسية

“منتزه شامونيه”.. الوجهة المثالية لرحلة عائلية بفرنسا

فرنسا مليئة بالمعالم السياحية التي يقصدها الزوار من مختلف أنحاء العالم، وعلى مدار السنة.

ولعل من أبرز هذه المعالم منتزه شامونيه الترفيهي Chamonix Amusement Park الذي يعتبر الوجهة المثالية للعائلات، حيث تضم الكثير من الألعاب والأماكن المخصصة للكبار والصغار.

وتفتح المنتزة أبوابها أمام الزوار يوميًا وذلك من الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، وحتى تمام الساعة السادسة مساءً.

ومن أبرز الألعاب التي تحظى باهتمام الزوار “زحليقة شامونيه” حيث تمتد هذه اللعبة في الهواء وتحيط بها المناظر الخلابة، وينصح الجميع بممارسة هذه اللعبة لكونها آمنة،ومتوفرة في الصيف والشتاء على حد سواء.

أما إذا كنت من عشاق الألعاب المائية عزيزي القارئ، فلن تجد أفضل من ركوب القارب الطائر، الذي ينحدر من ارتفاع 8 متر بسرعة جنونية ليحط في بركة المياه، وهي لعبة مناسبة للكبار أيضًا، لكنها محذورة على من هم تحت سن السابعة.

ولمحبي الشغف والإثارة، فيوجد داخل المنتزه العديد من الألعاب التي تلبي رغباتهم، ومنها: ركوب الأرجوحة العملاقة التي تتأرجح بكم من على ارتفاع عالٍ بشكلٍ يخطف الأنفاس، أو ركوب المقصورة اللولبية التي تدور بسرعة جنونية تتطلب عدم الخوف نهائيًا.

وبالنسبة للأطفال فلا قلق عليهم في هذه المنتزة، حيث يوجد الكثير من الألعاب الآمنة التي تم تصميمها لهم، كما يمكن للآباء مشاركة أطفالهم بعض الألعاب، مثل لعبة “الزحليقة” والتي يصل ارتفاعها إلى نحو 40 مترًا.

ويمكنكم مشاركة أطفالكم أيضًا في ألعاب الصالة المغلقة، التي تضم الكثير من الألعاب الكهربائية، حيث ستشعرون بالبهجة والسرور.

لا يفوتك بعد هذا اليوم من المرح، أن تختتم زيارتك للمنتزه بتناول وجبتك المفضلة، ومشروبك الساخن، في مطاعم المنتزة، المنتشرة حولها، والتي تتميز بإطلالة رائعة على المدينة.

 

ترافل نت يتمنى لكم رحلة سعيدة 

 

 

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock