ابرز المواداخبار

وزيرة السياحة الأردنية: الكرك مؤهلة لتكون مقصداً للسياح والزوار

 

قالت وزيرة السياحة والآثار مجد شويكة، إن محافظة الكرك تزخر بالمواقع السياحية والأثرية التي تؤهلها لتكون مقصداً للسياح والزوار، لافتة إلى أن الوزارة تنظر للتنمية السياحية في محافظة الكرك، كأحد القطاعات المهمة المعنية بالتشغيل وإيجاد فرص العمل، وتحريك عجلة الاقتصاد.

وأكدت خلال استقبالها في مبنى الوزارة، اليوم الثلاثاء، رئيس بلدية الكرك ورئيس وأعضاء مجلس المحافظة، أن التنسيق يجري على مستوى عال مع مجلس المحافظة والبلدية ومع مؤسسات المجتمع المحلي والجمعيات السياحية، بغية تطوير الخدمات السياحية في المحافظة، مبينة اهتمام الوزارة بتطوير البنى التحتية وتعزيز الخدمات السياحية في المحافظة وفق الإمكانات المتاحة.

واستعرضت شويكة مع الحضور المشاريع التي تنفّذها الوزارة في المحافظة، مشيدة بالدور التشاركي الذي تقوم به كافة الأطراف المعنية لتحقيق الأهداف التنموية من هذا المشاريع.

بدوره، أكد رئيس بلدية الكرك إبراهيم الكركي استعداد البلدية لتقديم كافة أشكال التعاون لإحداث تنمية سياحية واقتصادية في الكرك، فيما أكد رئيس مجلس المحافظة صايل المجالي استعداد المجلس لتقديم كل التسهيلات الممكنة لإنفاذ هذه المشاريع، وتخصيص موازنات إضافية لمشاريع أخرى في الأعوام القادمة مثل مشروع وادي بن حماد وغابة اليوبيل وتأهيل البيوت التراثية.

واستمع الحضور لعرض تقديمي عن مشروع البركة السياحي الذي يهدف لوضع حلول لتنشيط الحركة السياحية والتجارية في وسط المدينة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock