ابرز الموادطيران

“العربية للطيران” تدشن رحلاتها المباشرة بين الشارقة وفيينا

بدأت “العربية للطيران” أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تسيير رحلاتها المباشرة بين إمارة الشارقة والعاصمة النمساوية فيينا بمعدل أربع رحلات أسبوعيا وصولا الى رحلة واحدة يوميا اعتبارا من منتصف ديسمبر المقبل.

ودشن عادل العلي الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران” وجوليان جاغر الرئيس التنفيذي المشارك والمدير التنفيذي للعمليات في مطار فيينا المسار الجديد رسميا خلال مؤتمر صحفي عقد في فيينا.

وقال عادل العلي ” يسعدنا البدء بتسيير رحلاتنا المباشرة بين الشارقة وفيينا والتي ستوفر لعملائنا في دولة الإمارات والنمسا فرصة لاستكشاف البلدين ونغتنم هذه الفرصة لنتوجه بالشكر إلى مطار فيينا الدولي على الدعم المتميز ونتطلع قدما إلى شراكة طويلة الأمد”.

من جانبه قال جوليان جاغر شهدنا خلال الأعوام القليلة الماضية نموا ملحوظا في أعداد السياح القادمين من دولة الإمارات لاسيما إلى فيينا التي تعد وجهة مفضلة للمسافرين من البلدان العربية ونحن على ثقة بأن الرحلات المباشرة الجديدة التي بدأت ” العربية للطيران ” بتسييرها إلى مطار فيينا الدولي ستعود بفائدة كبيرة على المدينة ” .

وأضاف ” في حين سجلنا نموا بنسبة تقارب 13 بالمائة في عدد الرحلات المتوجهة إلى منطقة الشرق الأوسط فإننا أيضا نتطلع قدما لاستقبال المزيد من الزوار من منطقة الشرق الأوسط في فيينا في الوقت الذي سيحظى فيه المسافرون من فيينا بفرصة زيارة دولة الإمارات واستكشاف ما تتمتع به من تنوع ثقافي فريد “.

وتسير ” العربية للطيران ” رحلات مباشرة إلى فيينا انطلاقا من مركز عملياتها في المغرب الإقليمي منذ أكتوبر 2018 وتسير الشركة رحلاتها حاليا إلى أكثر من 170 وجهة عالمية انطلاقا من أربعة مراكز للعمليات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »