...
ابرز الموادسلايدر الرئيسيةسياحة المملكة

“ملاهي الأمواج”.. مقصد سكان جدة لرحلة ترفيهية ممتعة

تضم جدة الكثير من الأماكن الترفيهية المناسبة، للعائلات، والأصدقاء، وكافة المراحل العمرية، مما جعلها مقصدًا لمحبي الترفيه من سكان المملكة العربية السعودية.

وتعتبر “ملاهي الأمواج” من أرقى الأماكن الترفيهية في جدة، حيث تحتوى على الكثير من الألعاب المختلفة والمناسبة لجميع الأعمار، هذا بالإضافة إلى أن درجة الأمان بها عالية جدًا، مما يضفي إحساسًا بالأمان على الأطفال أثناء ممارسة ألعابهم المفضلة.

ومما جعل هذه الملاهي في المقدمة بين أقرانها في المدينة، هو أن أسعار الدخول إليها تعتبر رمزية للغاية، مع تميزها بمناظر طبيعية خلابة، تساعد على الاستجمام.

وتعتبر لعبة بيت الرعب من أِهم الألعاب المنتشرة داخل الملاهي، حيث تساعد الكبار على الاستمتاع بأوقاتهم، كذلك لعبة قطار الموت، والتي تتطلب أشخاصًا أقوياء، نظرًا لما تتطلبه اللعبة.

وتضم الملاهي عددًا لا بأس به من محلات الهدايا، والتسوق، والتي يمكنك شراء متطلباتك الشخصية منها أثناء الترفيه دون الحاجة إلى الذهاب إلى مركز تجاري، كما يمكنك أيضًا شراء الحيوانات الأليفة من داخل الملاهي حيث تباع الأسماك الملونة، والأرانب، وغيرها…

أما إذا كنت من محبي السهرات السينمائية، فيمكنك مشاهدة نجمك المفضل داخل المسرح الموجود بالملاهي، ومشاهدة الفرق المسرحية الأخرى التي تقدم عروضًا مذهلة تتناسب مع جميع الأعمار.

بالتأكيد ستحتاج إلى تناول وجبة لذيذة بعد هذا اليوم الحافل، لذا حرصتن إدارة ملاهي الأمواج على توفير عدد كبير من المطاعم والمقاهي داخل المكان، تقدم أشهى المأكولات، وأرقى المشروبات.

الجدير بالذكر أن ملاهي الأمواج تعمل جميع أيام الأسبوع أمام من الساعة 3 عصراً وحتى الساعة 2 صباحاً، ويبلغ سعر الدخول 10 ريالات بالنسبة للأشخاص البالغين، أما بالنسبة للأطفال فالدخول مجاني.

ترافل نت يتمنى لكم رحلة ممتعة 

 

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »