ابرز الموادحول العالم

“حديقة إفريقيا”.. الشاهدة على وحدة القارة السمراء بين معالم الطبيعة الخلابة

تضم أديس أبابا الكثير من المعالم السياحة التي تجذب الزوار من مختلف أنحاء العالم، وعلى مدار السنة، ومما يضعها في مقدمة الدول الإفريقية الأكثر جذبًا هو كونها تحتوى على مناظر طبيعية خلابة تأسر قلوب الزوار.

ولعل من أبرز الأماكن الترفيهية الواقعة في أديس أبابا “حديقة أفريقيا” حيث يضم الكثير من النباتات النادرة حول العالم، والأشجار ذات الأعمار الكبيرة، ويحتفل هذا المنتزه بتكوين الوحدة الأفريقية.

وقد تم إنشاء منزة حديقة أفريقيا أوامر الإمبراطور منليك الثاني عام 1963، وكان الأمير قد قام بنفسه بزرع بعض الأشجار فيها، لذا يحرص معظم القادة المعاصرين على اتباع نفس السلوك.

ومما يزيد الحديقة بجهة، كونها تحتوى على عدد من البحيرات الصغيرة، والتي تمتع عين الناظر إليها، وتمنحك مشهدًا رائعًا.

وإذا حظيت بزيارة إلى حديقة أفريقيا، فيجب عليك أن تتجول فيها بأكملها، حتى تستطيع التعرف على أنواع النباتات النادرة الموجودة بها، والتقاط عددًا من الصور التذكارية مع هذه الخلفيات المبهجة.

وإذا كنت تصطحب أطفالك معك، فلا قلق عليهم، حيث تضم الحديقة ألعاب مناسبة لكافة الفئات العمرية، والتي تتميز بدرجة عالية من الأمان.

لا يفوتك عند زيارتك لحديقة أفريقيا ان تتناول وجبتك المفضلة، أو مشروبك الساخن، في المطاعم المنتشرة بكافة أرجاء الحديقة، والتمتع بمنظر بانورامي الحديقة بأكملها من شرفات المطاعم الموجودة بأعلى نقطة في المكان.

ترافل نت يتمنى لكم رحلة ممتعة

 

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock