ابرز الموادطيران

مطارات دبي تحتفل باليوم الوطني الصيني

 

احتفلت مطارات أبوظبي بـ ” اليوم الوطني السبعين لجمهورية الصين الشعبية ” من خلال تنظيمها مجموعة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة في مطار أبوظبي الدولي .

يأتي ذلك انسجاما مع رؤية مطارات أبوظبي الرامية لتعزيز جاذبية المطار كوجهة سفر ومحطة للعبور لكافة المسافرين من بينهم الصينيون إلى جانب التأكيد على عمق الروابط التي تجمع بين دولة الإمارات وجمهورية الصين.

وشملت الاحتفالية استقبال المسافرين الصينيين بالأعلام الصينية إلى جانب تخصيص إطار لالتقاط الصور ونشرها على منصة ” إنستاجرام ” وشاشات رقمية تحتفل بهذه الذكرى، حيث أتاحت هذه المبادرة للسياح الصينيين مواصلة الاحتفال بهذه المناسبة برغم بعدهم عن وطنهم.

‪ ‬ وهنأ برايان تومبسون الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي الشعب الصيني بمناسبة الذكرى السبعين لتأسيس جمهوريتهم، معربا عن الفخر بالعلاقات المتينة التي تجمع بين الصين والإمارات، وأن تكون مطارات أبوظبي جزءا من هذه الاحتفالات .

وقال ” إن الصين تعد واحدة من أهم الأسواق لأبوظبي، ويسرنا أن نستقبل العدد المتزايد من السياح الصينيين في العاصمة عاما تلو الآخر، إذ نعدهم بتجربة متميزة لدى وصولهم إلى أبوظبي، ونتطلع إلى الترحيب بالمزيد من السياح بهدف تسليط الضوء على المعالم الطبيعية والمعمارية التي يمكن اكتشافها في الإمارة”.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »