ابرز الموادحول العالم

جولة في مدينة “سيدا الإيطالية”.. بين سحر الطبيعة وحضارة الأمم السابقة

إيطاليا مليئة بالمعالم السياحية والترفيهة، التي تجذب أنظار معظم سياح العالم، والذين يأتون إليها على مدار فصول السنة.

ولعل منطقة “سيدا إيطاليا” من أبرز الأماكن التى تحتوى على معالم ترفيهة، وأثرية، والتي في مقدمتها معبد أبو للو، والمسرح الروماني، وغيرها.

وتزخر هذه المدينة الساحرة، بالكثير من أماكن الطبيعة الخلابة التي تبهر زورارها وتمنحهم رحلة استجمام، وتصفية للذهن، لا يمكن أبدًا أن ينسوها، حيث يوجد بها الكثر من الأماكن التي يمكنكم أن تمارسوا فيها رياضة التجديف أو الغوص، حيث يساعد موقع المدينة المميز على ساحل البحر المتوسط، على ذلك.

وعندما تحظى بزبارة إلى المدينة الإيطالية ” سيدا” فلا بد أن تبدأ زيارتك بالمعالم الأثرية الضخمة، والتي تعود لقرون من الزمن، ومن أبرزها المتحف الغارق تحت الماء في هذا المدينة، والذي يعد أكبر متحف من نوعة في العالم.

ولمزيد من الاستمتاع برحلتك، لابد أن تقضى وقتًا من الاسترخاء، في الشواطئ المنتشرة بالمدينة على سواحل البحر المتوسط، فيمكنك الذهاب إلى ساحل سورغون، حيث ستاساعدك رماله الذهبية على قضاء وقت مميز، كما سيمنحك فرصة ممارسة العديد من الأنشطة المائية المحببة للعديد من الأشخاص مثل السباحة، الغوص، وركوب الأمواج.

ولمتعة أكثر مع الطبيعة الخلابة يجب عليك أن تزور “نهر كانيون” والقيام برحلة نهرية فيه، وأيضًا الذهاب إلى شلالات مانافجات الشهيرة التي ستضفي على رحلتك مزيداً من الاستمتاع.

تشتهر مدينة سيدا الإيطالية، بكثرة المطاعم والمقاهي فيها، حيث يوجد بها أشهى المأكولات العالمية، وخصوصًا الأطعمة البحرية، كما أن تلك المطاعم كلها تتميز بإطلالات ساحرة على المدينة، لذا ننصحك بتناول وجبتك المفضلة هناك.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock