ابرز الموادفنادق

«ممنوع دخول الرجال».. قصة أول فندق للسيدات فقط بإسبانبا

افتتح فندق سوم دونا الواقع قرب مدينة بورتو كريستو في إسبانيا والمخصص فقط للنساء الراغبات في الهروب من ضغوط الحياة اليومية، حيث يمنع على الرجال تماما الدخول إليه.

وقد خُصص الفندق للسيدات الذين تبدأ أعمارهم من 14 عامًا والذين يتطلعون إلى الانفصال عن ضغوط الحياة اليومية، وتبدأ الأسعار في الليلة الواحدة من 75 جنيه إسترليني.

ويقول القائمون على الفندق، أن جميع غرف الفندق مصممة لكي تكون مشرقة وتري الواجه، كما يحتوى على طاولة لتبديل الملابس مع مقصورات للمجوهرات، ومجفف شعر ومكواة للشعر.

ويتميز الفندق بالديكور الجريء المستوحى من الميزات الأنثوية ويركّز الفندق بشكل خاص على خدمات الرفاهية التي يقدّمها ومنها التدليك وعلاجات العناية بالجسم ومغطساً فيه دوّامة مائية، كما يمكن الاستمتاع بأفضل المأكولات الصحية.

كما أنه يوفر رحلات استكشافية في جميع أنحاء الجزيرة حتى يتمكن الضيوف من المشاركة في «الأنشطة الثقافية».

ومع ذلك، يجب على الضيوف ملاحظة أن الفندق ليس خاليًا تمامًا من الرجل لأنه يستخدم بعض الموظفين الذكور من أجل الامتثال لقوانين التمييز بين الجنسين الإسبانية، ولكن من قوانين الفندق إنه لا يمكن استقبال زوار من الرجال في وقت متأخر من الليل.

يقول جوان إنريك كابيلا، الرئيس التنفيذي للشركة المنفذة للفندق أنه مشروع مبتكر من شأنه أن يساعد في الحفاظ على مايوركا في مقدمة اتجاهات السياحة، وأضاف أن فكرة إنشاء فندق للنساء فقط جاءت من خلال ملاحظة اتجاه تجاري متزايد يركز على الجمهور الإناث.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »