ابرز الموادمطاعم

بار بيتش أبوظبي يُعلن عن فعالياته الترفيهية الحيّة للموسم الجديد

أعلن منتجع سانت ريجيس السعديات عن فعالياته التي ينتظرها الجميع في العاصمة أبوظبي – مجموعة من العروض الحيّة العالمية المقرر إقامتها في الموسم الجديد في طوابق بودا-بار بيتش أبوظبي الرائعة.

يستقطب المطعم الحائز على جوائز في حفلاته بأبوظبي شخصيات دي جيه عالمية تُعدّ الأفضل في هذه الصناعة. ويُعدّ الأسطورة دي جيه رافين العقل المُدبّر وراء إطلاق الليالي الساهرة  الحافلة بالإيقاعات الكهربائية والإلكترونية الممتعة، والمندمجة مع الموسيقى العالمية، حيث لعب دوراً مُميّزاً في إنشاء العديد من مسارات بودا-بار الأصلية. ويعود الفنان الأكثر شعبية لإتحاف عُشاقه بمزيج ساحر من أروع الأنغام الموسيقية العالمية في بودا-بار بيتش يوم 10 أكتوبر للترحيب بافتتاح موسمه المثير الجديد من الترفيه في الحياة الليلية.

لن تكون ليالي الخميس مُتشابهة بعد الآن في هذا المكان المُفضّل في الهواء الطلق، حيث سيشهد إحياء حفلات موسيقى الجاز العالمية مع أشهر شخصيات الدي جيه خلال عطلات نهاية الأسبوع  ما بين الساعة 10:00 مساءً وحتى 2:00 صباحاً.

تشتهر الدي جيه سارة دي أراوجو، المعروفة باسم “سيدة الموسيقى الإلكترونية” في البحر الأبيض المتوسط، بأسلوب مُحدّد منحها تأثيراً كبيراً في عالم الدي جيه. في 27 أكتوبر، ستجلب الفنانة البرتغالية معها الأناقة إلى جناح الدي جيه جنباً إلى جنب مع أسلوب صارخ مُميّز. بعد أن تميزت بعملها في أهم النوادي الليلية البارزة ، أطلقت سارة العنان لإسلوبها المنزلي العميق ومزيجها العالمي أمام جمهورها.

وتختتم الدي جيه كيزيا شهر أكتوبر مع اثارة ضجة، حيث ساهم أسلوبها الإبداعي في تحريك الأقراص الدوارة إلى تربّعها على قائمة أهم الفعاليات في أوروبا وروسيا والهند والمغرب بالإضافة إلى الشقق الفندقية في أكثر الأماكن تميزاً في لندن. تُقدّم كيزيا أداءاً حياً في بودا-بار بيتش أبوظبي يوم 31 أكتوبر، وهي تشتهر بموسيقاها الانتقائية والمُقنعة في ذات الوقت. ومن المؤكد بأن ألحانها العميقة، التي تمزج بين التأثيرات الحيوية والتأملية والتجارية ستسحرك حتى الصباح.

وهناك بشارة أخرى لعشاق بودا-بار بيتش أبوظبي! حيث تستمر أمسيات “يوههي” السحرية عند غروب الشمس طوال شهر أكتوبر من السبت إلى الأربعاء، وهي مثالية لأولئك الذين يحبون الاستمتاع بمناظر غروب الشمس الرائعة وسط الأجواء المريحة على السطح، الحافلة بالموسيقى المتفائلة.

استمتع بتجربة رائعة من الساعة 5 مساءً حتى الساعة 7 مساءً ، مع مجموعة لذيذة من الكوكتيلات تقدم مقابل 35 درهماً إماراتياً فقط لكل مشروب.

بينما تستمتع بكوكتيلاتك ووجباتك اللذيذة المُفضّلة، مع مقعد في الصف الأمامي بإطلالة خلابة على أروع الشواطئ في أبوظبي، سيقوم الفنانان المقيمان دي جيه بامبينا وعازف الساكسافون ميلانو بإتحافك بأروع نغمات الموسيقى الحيّة  على صالة التراس الفاخرة طوال الأسبوع. كما ينضمّ نيكو إلى الثنائي على الكمان كل يوم أربعاء، ليُرسّخ بذلك بودا-بار بيتش أبوظبي نفسه كموقع لتجربة فريدة من نوعها تُقدم ليالي فاخرة وممتعة وموسيقى رائعة.

للحجوزات، يرجى الاتصال على: 8888 498 2 971+

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock