ابرز الموادسياحة عربية

“دبي للسياحة” تشارك في معرض “أكوبا 2019” للعام الرابع

شاركت “دبي للسياحة” وللعام الرابع على التوالي في معرض سوق السفر الإفريقي “أكوابا 2019” الذي اقيم في نيجيريا.

و شهدت أعداد الزوار من نيجيريا إلى دبي ارتفاعا بنسبة 28 بالمائة خلال الأشهر السبعة الأولى من العام الجاري بالمقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي حيث استقبلت المدينة 113 ألف زائر من نيجيريا لتحل في المركز الـ 17 ضمن الأسواق الرئيسية المصدرة للزوار إلى دبي.

وقد أبدى الزوار من نيجيريا اهتماما كبيرا بالتجارب المتنوعة التي تقدّمها مناطق الجذب السياحية والمعالم في دبي والتي جاءت نتيجة للشراكات التجارية والحملات التسويقية المبتكرة والتواجد المستمر والنشط على مواقع التواصل الاجتماعي.

واستكمالا للنجاحات المستمرة والتزاما بدعم جهود الشركاء في السوق النيجيري ولاستعراض ما لدى دبي من مقومات وعروض شاملة ومتنوعة تناسب الزوار من القارة الإفريقية شاركت “دبي للسياحة” في معرض سوق السفر الإفريقي و ترأس وفد الدائرة عصام كاظم المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري وضم الوفد 21 من شركاء دبي وفريق عمل من اكسبو 2020 دبي.

وجمع هذا الحدث المتخصص والعريق على مستوى منطقة غرب إفريقيا الشركاء من القطاعين العام والخاص حيث وفر لهم منصة لتبادل الأفكار الرئيسية حول السوق وتعزيز العلاقات مع وكلاء السياحة والسفر في السوق النيجيري وإفريقيا وكذلك إتاحة الفرصة للترويج لدبي كوجهة سياحية متجددة أمام حشد كبير من الجمهور المستهدف. و رحب جناح دبي الذي فاز بجائزة أفضل جناح للعام الرابع على التوالي بعدد كبير من الزوار بالإضافة إلى استقباله 700 شخص من الوفود المشاركة ممن حضروا الجلسات الحوارية التي عقدتها “دبي للسياحة” لتسليط الضوء على مختلف العروض التي تقدمها المدينة.

و شارك سعادة فهد عبيد محمد التفاق سفير الدولة لدى جمهورية نيجيريا الإتحادية وعصام كاظم في الجلسة الحوارية وقدما خلالها شرحا حول قطاع السياحة في دبي واستعرضا آخر الإحصائيات الخاصة بأرقام الزوار. وشهدت الفعالية عقد مجموعة من الاجتماعات الاستراتيجية مع الشركاء الإعلاميين والتجاريين .

وقال عصام كاظم لقد حظينا خلال تواجدنا في نيجيريا ومشاركتنا الناجحة في معرض سوق السفر الإفريقي-أكوابا بكرم الضيافة وحفاوة الاستقبال، ولاشك أنّ تواجدنا الدائم في مثل هذه المعارض والفعاليات العالمية تأتي ضمن استراتيجية تنويع الأسواق العالمية التي ننتهجها وكذلك حرصنا على التواصل مع الشركاء الرئيسيين لتعزيز علاقاتنا مع مختلف الجهات وترسيخ حضورنا في السوق الإفريقي.

 

 

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »