ابرز الموادحول العالمسلايدر الرئيسية

تمتع برحلة خيالية وسط معالم الطبيعة الخلابة بحديقة “مركز مدينة كوالالمبور”

تضم ماليزا الكثير من المعالم الطبيعة الخلابة التي تضفى على النفس الإحساس بالراحة والسكون، لذا يقصدها معظم سياح العالم وعلى مدار فصول السنة.

ولعل من أشهر الحدائق التي حظيت بشهرة واسعة في الفترة الأخيرة حديقة مركز مدينة كوالالمبور، حيث تتمتع بمساحة واسعة تصل إلى نحو 45 فدان، كلها مليئة بالأشجار الخضراء، هذا بالإضافة إلى تصميمها العصري وتنساق الزهور بها، كما يتوسطها بحيرة بها نافورة مياة يبلغ طولها نحو 25 مترًا، تضفى في النهاية مظهرًا بنوراميًا على المكان بأكمله.

وتضم الحديقة أكثر من 1500 نوع من الأشجار، وأجمل أنواع الورود ذات الألوان الزاهية، وتقع الحديقة وسط ساحة تسمى بـ “سوريا” مما أكسبها محبة خاصة في قلوب العرب.

وإذا حظينت بزيارة إلى حديقة مركز مدينة كوالالمبور، فهناك عددًا من الأنشطة التي يجب القيام بها حتى تتمتع برحلة ممتعة.

لا يفوتك الجلوس على المقاعد الخشبية المتراصة على جوانب الحديقة، والاسترخاء، مع التمتع بالمشاهد الطبيعية التي تزين المكان، حيث يمكنك الجلوس مع عائلتك أو أصحابك في تلك الأماكن.

وإذا كنت تبحث عن معلم سياحي بارز لزيارته مع الحديقة، فلا تتردد في أن تذهب إلى برجا التوأم بتروناس اللذان يقعان على بعد دقائق قليلة من حديقة مركز مدينة كوالالمبور، حيث يعدان أشهر المعالم السايحة في المدينة.

من الطبيعي أن تلتقط عددًا من الصور التذكارية حتى لا تضيع هذه الفرصة بدون أن تسجلها في دفتر ذكرياتك الخاص.

إذا كنت تصطحب أطفالك أثناء الرحلة فلا قلق عليهم حيث يوجد أمكان مخصصة للألعاب، والتي تتميز بدرجة عالية من الأمان، كما يوجد أيضَا أماكن خاصة لممارسة السباحة، وغيرها من الهوايات والألعاب الرياضية.

بعد هذا اليوم المتتع يجب أن تختتم زيارتك بتناول وجبتك المفضلة، ومشروبك الساخن في أحد المطاعم المنتشرة بالحديقة والتي يتوافر فيها أنقى الأكلات العالمية، كما توجد ساحة مخصصة لذلك أيضَا، تتميز بإطلالة ساحرة على المدينة بأكملها.

الجدير بالذكر أن حديقة مركز مدينة كوالالمبور، تفتح أبوابها أما جميع الزوار من مختلف أنحاء العالم، طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحًا، وحتى الساعة التاسعة مساءً، أما في يوم الجمعة فتغلق الحديقة بشكل جزئي من الساعة الواحدة، وحتى الساعة الثانية والنصف ظهرًا.

فيما تبلغ أسعار الدخول إلى حديقة مركز مدينة كوالالمبور، نحو 80 ريجنت للأشخاص البالغين، و30 ريجنت، للأطفال.

ترافل نت يتمنى لكم رحلة ممتعة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock