ابرز الموادفنادق

فندق بارك حياة أبوظبي – السعديات يعلن تفاصيل برنش الجمعة بقائمة مميزة

يقيم فندق وفلل بارك حياة أبوظبي في السعديات ، برنش يوم الجمعة في مطعم “ذي كافيه”، الذي يلائم العائلات والاصدقاء والذي يوفّر أمام الضيوف مجموعة غنية من الخيارات الفاخرة للنكهات التقليدية السائدة من الشرق إلى الغرب .

حيث يمكن للضيوف التنقّل بين مجموعة واسعة من محطّات الطهي الحيّة بما في ذلك طاولة الشواء، طاولة التندوري، طاولة دوسا وركن أسياخ اللحوم الشهية.

وقالت السيدة دوريس هيشت، المدير العام لفندق وفلل بارك حياة أبوظبي: “يُشكّل برنش يوم الجمعة مأدبة فاخرة وتجربة فريدة من نوعها تضمّ تشكيلة واسعة وكبيرة من أصناف المأكولات التي ربما لن يتمكّن الضيوف من التمتّع بتجربتها جميعاً. وعلى عكس العديد من البوفيهات حيث يتمّ التضحية بالجودة على حساب الكمية، فإن تجربة تناول الطعام في “ذا كافيه” تزخر بالوفرة والتميز لخلق تجربة استثنائية حقاً. ”

يتوافر البرنش كل يوم جمعة من الساعة 1 ظهراً حتى الساعة 4 مساءً .

انغمس في تناول ألذّ الأضلاع المطهية ببطء، دجاج كونغ باو، شرائح لحم الغنم وكبد البط المُحمّر التي تتكامل بشكل مثالي مع مجموعة  لا مثيل لها من الصلصات المُتبّلة مثل صلصة الكوكتيل، مينونيت شار، دونتاي، صوص التارتار وغيرها الكثير.

ويمكنك قبل الانغماس في مجموعة الشواء ، أن تفتح شهيتك من خلال تشكيلة غنية وغير محدودة من ركن المقبلات الباردة والذي يضمّ السلطات، جراد البحر المسلوق، الروبيان، ساق السلطعون، الأخطبوط الكستنائي اللون والمحار الطازج المنعش. وقد تمّ اختيار كل عنصر يدوياً للحفاظ على أعلى مستويات الجودة، سواءً كانت التونة الصفراء ، أو الخضار الطازجة المثيرة التي يتمّ جلبها يومياً من الأسواق المحلية.

وبالتأكيد ستحتاج إلى مُقدّمة لا تقلّ روعة عن المُقبلات، خاصة مع توافر مجموعة لا تضاهى من الأجبان العالمية تُقدّم مع صلصة البرقوق، مربى التين، العسل، العنب، المكسرات المحمصة، فطائر الزعتر، جريسيني وخليط الجوز.

ويحظى ضيوف البرنش في “ذا كافيه” بالترفيه الحيّ المتواصل وخدمة ضيافةٍ خمس نجوم، مع تنوّعٍ في خيارات الجلوس، حيث يمكن للضيوف تناول البرانش في الداخل مع الاسترخاء وسط التصميم الداخلي العصري للمطعم، أو الاستمتاع بنسمات الخريف في الهواء الطلق على سطح المطعم الكبير الذي يطلّ على مياه الخليج العربي .

 

 

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock