ابرز المواداقتصاد و اعمال

قوت الحجاز شريك لمبادرة ترياق لتوعية المجتمع صحياً وغذائياً

كشف المدير التنفيذي لقوت الحجاز فراس السعوي عن رعاية مبادرة “ترياق”، وهي منظومة من المحتوى المعرفي، الهادف للتوعية الصحية، بأسس علمية، مشيراً إلى أن حرص الشركة على السلامة الغذائية، وجودة المنتجات، يجعلانها تدعم التوعية بهذا المجال، لتعزيز العادات الغذائية الجيدة، والحفاظ على صحة المجتمع.

وقال إن اختيارنا لمبادرة “ترياق” جاء بعد مسح شامل للمشاريع الصحية، والتوعوية، والتي تم تنفيذها بالمملكة، والعالم العربي، اتضح منها أن المبادرة تمتاز بالتفرد، من حيث النوعية والمحتوى، نظراً لتعدد مخرجاتها، وتوسع قنواتها، إذ تشمل عدداً ضخماً من المستهدفين، عبر وسائل ومنصات اجتماعية، مختلفة، تمتاز بكثرة استخدامها بالمنطقة العربية عموماً، والخليج بصفة خاصة.

من جانبه ثمن سعد الحمودي مؤسس المبادرة، رعاية “قوت الحجاز” لها، وقال إن هذا الدعم يعكس الحرص على الارتقاء بالمشاريع المعرفية، وتطويرها، لصالح توعية المجتمع، مشيراً إلى شمولية المبادرة لعدة مخرجات، تضم مواداً علمية بهيئة كتب إلكترونية، وأفلاماً توعوية (موشن جرافيك)، تساعد على إيصال الأفكار المتعلقة بالتغذية، والصحة، والطب، كما تضم مقالات منوعة، تتناول الصحة والتغذية، وما يتعلق بهما، ومعلومات مصورة مصممة بشكل فني أنيق، ومواداً صوتية، ومحتوى معرفي إلكتروني، بحسابات مواقع التواصل الاجتماعي، : (تويتر – يوتيوب – الفيسبوك – الانستغرام – التلقرام)، وذلك لإيصال الأفكار المتعلقة بتحسين جودة الحياة الصحية، والغذائية بطرق مشوقة، تخاطب جميع الفئات العمرية.

يُشار إلى أن “قوت الحجاز”، تُعد إحدى الجهات الوطنية الرائدة بتوفير خدمات الإعاشة، والتغذية، بمنطقة مكة المكرمة، والمملكة، من خلال مصنعي “الأغذية الوطنية” و”المخبوزات الوطنية”. وقد نجحت بمجال إنتاج المواد الغذائية، والإعاشة مُسبقة التجهيز، ومواكبة لأحدث التقنيات، ومعايير الجودة العالمية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock