ابرز المواداقتصاد و اعمال

“طرق دبي” توفر حلول تذاكر نول الرقمية لشركة متاحف دبي

أبرمت هيئة الطرق والمواصلات بدبي اتفاقاً مع شركة متاحف دبي، لتنفيذ حلول تذاكر نول الرقمية، التي تمكن من أتمتة إصدار التذاكر وتسهيل الدخول في المرافق التابعة لها.

تم الإعلان عن ذلك على هامش مشاركة الهيئة في معرض جيتكس 2019 في مركز دبي التجاري العالمي.

وقّعالاتفاقية عبد العزيز الفلاحي، المدير التنفيذي لقطاع الدعم التقني المؤسسي بالهيئة، ومنى فيصل القرق، مدير عام شركة متاحف دبي.

وأشاد الفلاحي بالتوقيع على الاتفاقية معتبراً إياه خطوة مهمة في بناء شراكات استراتيجية مع مؤسسات وطنية مرموقة مثل شركة متاحف دبي، وذكر إن هذه الخطوة من شأنها دعم جهود الهيئة الدؤوبة لتقديم أفضل الخدمات مثل رقمنة استخدام بطاقات نول لتيسير الحصول عليها وتحقيق مزيد من السعادة للسكان وكذلك زوار وسياح دبي القادمين من مختلف أصقاع العالم.

وأوضح أن الهيئة وضعت “استراتيجية نول” الهادفة لجعلها واحدة من أبرز منصات حلول التذاكر الرقمية والدفع والدخول السلس وسهولة التنقل، وتتناغم استراتيجية نول مع رؤية حكومة دبي الرامية لجعل دبي أذكى مدينة في العالم، وتحقيق سعادة الناس.

وقال “في إطار تنفيذ استراتيجية نول، صممت الهيئة حلول نول الرقمية والكفيلة بتوسيع القدرات الحالية لخدمات نول لتوفير تجربة سلسة سواء في المواصلات أو الوجهات السياحية غير المتعلقة بالمواصلات، وتكمن الفكرة المستقبلية من وراء ذلك في توفير تذكرة واحدة تمكن المتعاملين من زيارة مختلف مناطق الجذب السياحي الكبرى علاوة على استخدام وسائل المواصلات العامة.” من جانبها، قالت منى فيصل القرق، مدير عام شركة متاحف دبي “في إطار مبادرات تطوير الأنظمة الذكية لزوار المتاحف، تطبق شركة متاحف دبي نظاماً ذاتي التشغيل بالكامل، لحلول إصدار التذاكر في ثلاثة متاحف رئيسة تشمل متحف الاتحاد، ومتحف الشندغة، ومتحف دبي، ونهدف من وراء ذلك إلى إسعاد المتعاملين والارتقاء بتجربة زوار متاحفنا، وضمان أعلى مستوى من الجودة التي تنعكس على السياحة الثقافية في دبي بأفضل صورة”.

جدير بالذكر أن حلول تذاكر نول الرقمية مصممة لخدمة المتعاملين من خلال إتباع أسلوب إبداعي، وتوفير بيانات شاملة للتحليل والتخطيط الاستراتيجي، ويمتاز نظام حلول التذاكر هذا بالمنهجية والفعالية ولديه القدرة على التوسع والتطور مع نمو الأعمال، ويوفر قنوات مبيعات متعددة سواء عبر الموقع أو الكترونياً أو بالأكشاك أو عبر الهاتف المتحرك ..

ويدعم النظام أساليب دفع متعددة تشمل الدفع النقدي وبطاقات الائتمان وبطاقات نول، ورمز الاستجابة السريعة /كيو آر كود/، والأجهزة القابلة للارتداء /ويرابلس/، والبصمات /بايومتريكس/ باعتبارها تذاكر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock