...
ابرز الموادسلايدر الرئيسيةسياحة عربية

تمتع بيوم ترفيهي بين المعالم الطبيعية بحديقة صقر العامة برأس الخيمية

تضم رأس الخيمة الكثير من المنتزهات والأماكن الترفيهية ، حيث الحدائق العامة والخاصة، المليئة بالأشجار ذات المظهر الخاص، والمساحات الخضراء الشاسعة.

وتعد “حديقة صقر العامة” من أكبر وأشهر حدائق رأس الخيمة التي يحرص السياح على زيارتها، كما أنها تعتبر مقصدًا للسكان المحليين بالمدينة.

وتتميز الحديقة بكثرة الأماكن المخصصة لجلوس العائلات، وأيضَا الألعاب المؤمنة على أعلى مستوى للأطفال.

وقد تم افتتاح “حديقة صقر العامة” عام 1991 لتكون بذلك المكان الأبرز للترفيه، والتنزه داخل مدينة رأس الخيمة الإماراتية.

وإذا حظيت بزيارة إلى حديقة صقر العامة، فيجب عليك أن تتجول بين أشجارها، وبين الخضرة المنعشة، والزهور الزاهية؛ حتى تمنحك الشعور بالراحة والاستجمام.

وإذا كنت من محبي تناول مشروبك المفضل، أو وجبتك، وسط الطبيعة الخلابة، فلن تجد أفضل من حديقة صقر العامة، حيث يوجد الكثير من المطاعم العالمية التي تقدم أشهى المأكولات بألذ النكهات، أما إذا كنت من هواة الأكلات سريعة التحضير، فطلبك متاح بكثرة من خلال الأكشاك المنتشرة بكافة أرجاء الحديقة.

وحرصًا على متعة حقيقة لأطفالك، فقد خصصت إدارة حديقة صقر العامة، مكانًا خاصًا للأطفال وألعابهم، حيث يوجد أكثر من 35 لعبة تساعدهم على قضاء يوم مميز.

الجدير بالذكر أن حديقة صقر العامة برأس الخيمة، تعمل يوميًا وذلك من الساعة السابعة والنصف صباحًا الـ 11 مساءً، كما أن أسعار الدخول مجانية، وفي حالة اصطحاب سيارتك، فيتم فرض رسوم 20 درهم إماراتي.

ترافل نت يتمنى لكم رحلة ممعتة 

 

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »