ابرز الموادسلايدر الرئيسيةسياحة عربية

تمتع برحلة ترفيهية مميزة في حديقة العاصمة بأبو ظبي

تعتبر أبو ظبي من أشهر العواصم العربية المليئة بالأماكن الترفيهية، التي تساعد الزوار المحليين، والسياح من مختلف أنحاء العالم على قضاء وقت ممتع.

ولعل من أشهر المعالم الترفيهية التي تحظى باهتمام بالغ من قبل محبي الترفيه، حديقة “العاصمة أبو ظبي”، لما فيها من أماكن خضراء شاسعة، وملاهي كبيرة للأطفال، وغيرها من المميزات.

ومن أهم مميزات تلك الحديقة أنها تقع في العاصمة وعلى مقربة شديدة من الكورنيش، وبها نافورة راقصة كبيرة تعد علامة مميزة لها.

وخلال زيارتك لحديقة العاصمة أبو ظبي لابد أن تمارس عددًا من الأنشطة بصحبة أصدقائك أو عائلتك عند الزيارة حتى تتمتع برحلة ممتعة.

لابد تأخذ جولة سريعة في الممشى المخصص لذلك داخل الحديقة حتى تحدد المكان المناسب لك ومن معك، فالحديقة يوجد بها أماكن للعائلات، والأصدقاء، والأطفال وغيرها، ولك مكان ميزة عن غيره.

كما أنه لا يفوتك أن تتناول وجبتك المفضلة أو سريعة التحضير من خلال المطاعم المنتشرة بكافة أرجاء الحديقة، والتي تقدمها بأسهار مناسبة، ونكهة خاصة.

أما عن أطفالك فلا تقلق عليهم، فتوفر لهم حديقة العاصمة بأبو ظبي، الكثير من الألعاب العصرية والحديثة، والتي تتمتع بدرجة عالية من الأمان.

في نهاية رحلتك، احتسي مشروبك المفضل داخل أحد المقاهي المنتشرة بالحديقة، والتي تمنحك إطلالة بانورامية على المدينة بأكملها.

الجدير بالذكر أن حديقة العاصمة أبو ظبي تعمل يوميًا من الساعة الثامنة صباحًا، وحتى الساعة العاشرة مسًا، ومما يشجعكم أكثر على زيارة حديقة العاصمة بأبو ظبي؛ أنه لا توجد رسوم للدخول إليها.

ترافل نت يتمنى لكم رحلة ممتعة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock