ابرز الموادتجارب

معرض أبوظبي الدولي للقوارب 2019 يعلن البدء ببيع التذاكر لدورة هذا العام

المعرض الرائد في القطاع البحري الذي سيقام على مدار أربعة أيام سيستعرض مجموعة من اليخوت الفاخرة والأنشطة المائية المدهشة والجولات الترفيهية على القوارب والعروض الحية والمباشرة

أعلن معرض ابوظبي الدولي للقوارب عن بدء عملية بيع تذاكر معرض أبوظبي الدولي للقوارب 2019، المعرض المنتظر الذي تستضيفه العاصمة أبوظبي في الفترة من 16 حتى 19 أكتوبر القادم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك).

ومن المقرر أن تستعرض الدورة الثانية من المعرض أحدث الابتكارات والتصاميم في عالم اليخوت الفاخرة ومعدات صيد الأسماك والرياضات المائية، وذلك في المرسى التابع لأدنيك والبالغة مساحته 31000 متر مربع.

ويمكن شراء التذاكر على الموقع الإلكتروني الرسمي لمعرض أبوظبي الدولي للقوارب، فضلاً عن إمكانية شرائها عند مدخل المعرض.

ويقدم المعرض بالإضافة لمشاهدة مجموعة اليخوت الطائرة المتطورة، وألواح التزلج الكهربائية، والمراكب المنزلية، والزوارق السريعة، والقوارب المختلفة والمتعددة الاستخدامات، سوف يُتاح لزوار المعرض أيضاً إمكانية خوض تجربة الرياضات والنشاطات المائية المثيرة بأنفسهم.

وسيتوفر كذلك العديد من العروض المائية الحية وعروض المجازفة والفعاليات الموسيقية الحية والعروض المسائية وغيرها من الأنشطة التي ستجذب الزوار. وبإمكان الحضور أيضاً الاستمتاع بجولة مائية على زوارق تراثية تقليدية وحضور جلسات تعليم الإبحار وتعلم مبادئ صيد الأسماك من الخبراء والمؤثرين في القطاع البحري.

يذكر أن المعرض الذي تنظمه أدنيك، كان قد شهد في انطلاقته العام الماضي حضوراً كبيراً من وسائل الإعلام والزوار من أنحاء المنطقة، إضافة إلى خبراء قطاع الترفيه البحري، والشركاء من القطاعين العام والخاص والشركات العارضة الذين تقاطروا إلى المركز البالغة مساحته 133000 متر مربع لمشاهدة اليخوت الفاخرة وقوارب الصيد والمعدات والتقنيات البحرية الحديثة.

وكان سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، قد افتتح في العام الماضي الدورة الأولى من المعرض التي احتضنت في مرسى أدنيك ما يزيد عن 270 شركة وعلامة تجارية من 25 دولة من أنحاء المنطقة وأوروبا وأمريكا.

وسيكون زوار معرض هذا العام من المهتمين بالقطاع البحري والجهات المعنية والشركات العارضة على موعد مع عروض وخصومات خاصة على رحلات الطيران والإقامات الفندقية والجولات العائلية والانشطة الترفيهية بفضل الشراكة بين معرض أبوظبي الدولي للقوارب والاتحاد للعطلات.

وسوف يوفر معرض أبوظبي الدولي للقوارب 2019 منصة مميزة للعارضين من الدولة وخارجها لاستعراض أحدث منتجاتهم وخدماتهم أمام جمهور من أنحاء العالم.

ومن شأن المعرض أن يعزز قدرات أبوظبي المتنامية في قطاع السياحة البحرية وأن يروّج للعاصمة الإماراتية بصفتها مركزاً عالمياً لقطاع الترفيه البحري.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock