ابرز الموادفنادق

ريكسوس باب البحر يقدم عروضاً خاصة احتفاءً باليوم الوطني العماني 48

يدعو فندق ريكسوس باب البحر المطل على شواطئ جزيرة المرجان الساحرة في إمارة رأس الخيمة، المواطنين العمانيين للاحتفال بعيدهم الوطني الثامن والأربعين بالفندق، موفرًا لهم طيفًا من العروض والباقات الحصرية التي تكفل حصولهم على تجربة إقامة رائعة.

احتفاءً بهذه المناسبة السعيدة، يتيح فندق ريكسوس باب البحر لضيوفه الاستمتاع بغرفه وأجنحته الفاخرة ومرافقه الحديثة ومنتجعه الصحي الراقي ضمن مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي.

حيث يمكن للعائلات والأصدقاء قضاء أوقات لا تنسى في أحد برك السباحة الثمانية التابعة للمنتجع أو على شاطئه الخاص الممتد على مسافة 450 متر، أو في أكواخه الشاطئية الدافئة.

كما يمكنهم استكشاف أروع النكهات وأفخم التجارب الذوقية ضمن 8 مطاعم و7 مقاهي مختلفة.

ومن خلال هذه الباقات الحصرية، يمكن للضيوف اختبار العناية المترفة على أصولها في نادي “أنجانا سبا” الصحي الفاخر المستوحى من التراث التركي الأصيل، وذلك من خلال طيف من جلسات العناية والتدليك الحصرية المقدمة على يد طاقم من المختصين المحترفين، بالإضافة إلى الحمام العثماني التقليدي، وغرف الساونا والبخار الحديثة.

كما أعد ريكسوس باب البحر لضيوفه العديد من البرامج الترفيهية الممتعة، والتي تتضمن الكاريوكي والعروض الموسيقية الحية والعروض الراقصة والعروض المسرحية، بالإضافة إلى الحفلات المفعمة بالطاقة والحيوية لدى نادي “إنفيرنو”.

تطبق العروض الخاصة باليوم الوطني العماني عند الحجز في الفترة ما بين 5-19 نوفمبر مع إبراز الهوية العمانية.

 يتضمن العرض:

خصم 18% على أسعار حجوزات الغرف والأجنحة المعلنة.

خصم 50% على كافة جلسات العناية المتوفرة في المنتجع الصحي.

خصم 20% على الوجبات المقدمة داخل الغرف.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »