ابرز الموادمطاعم

فندق بارك حياة أبوظبي يقيم برنش الجمعة على شاطئ البحر

يقيم فندق وفلل بارك حياة أبوظبي في السعديات , برنش يوم الجمعة في “ذي كافيه”، الذي يلائم العائلات والاصدقاء والذي يوفّر أمام الضيوف مجموعة غنية من الخيارات الفاخرة للنكهات التقليدية السائدة من الشرق إلى الغرب .

حيث يمكن للضيوف التنقّل بين مجموعة واسعة من محطّات الطهي الحيّة بما في ذلك طاولة الشواء، طاولة التندوري، طاولة دوسا وركن أسياخ اللحوم الشهية.

وقالت السيدة دوريس هيشت، المدير العام لفندق وفلل بارك حياة أبوظبي: “يُشكّل برنش يوم الجمعة مأدبة فاخرة وتجربة فريدة من نوعها تضمّ تشكيلة واسعة وكبيرة من أصناف المأكولات التي ربما لن يتمكّن الضيوف من التمتّع بتجربتها جميعاً. وعلى عكس العديد من البوفيهات حيث يتمّ التضحية بالجودة على حساب الكمية، فإن تجربة تناول الطعام في “ذا كافيه” تزخر بالوفرة والتميز لخلق تجربة استثنائية حقاً. “

يتوافر البرنش كل يوم جمعة من الساعة 1 ظهراً حتى الساعة 4 مساءً 

ويحظى ضيوف البرنش في “ذا كافيه” بالترفيه الحيّ المتواصل وخدمة ضيافةٍ خمس نجوم، مع تنوّعٍ في خيارات الجلوس، حيث يمكن للضيوف تناول البرانش في الداخل مع الاسترخاء وسط التصميم الداخلي العصري للمطعم، أو الاستمتاع بنسمات الخريف في الهواء الطلق على سطح المطعم الكبير الذي يطلّ على مياه الخليج العربي .

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »