ابرز الموادسلايدر الرئيسيةسياحة عربية

تحت رعاية نهيان بن زايد .. معرض أبوظبي الدولي للقوارب ينطلق غدا

تنطلق غدا تحت رعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي.. فعاليات النسخة الثانية “لمعرض أبوظبي الدولي للقوارب 2019” في مركز أبوظبي الوطني للمعارض “أدنيك” بمشاركة 284 شركة وعلامة تجارية محلية وإقليمية ودولية من 26 دولة.

ويأتي تنظيم معرض أبوظبي الدولي للقوارب بنسخته الثانية الذي تستمر فعالياته إلى 19 أكتوبر الجاري ليشكل منصة عالمية مثالية وفعالية اقتصادية مميزة لمصنعي القوارب واليخوت الفاخرة للتعريف بأحدث المنتجات والخدمات والابتكارات في مجال صناعة القوارب العالمية في قطاع السياحة البحرية واليخوت وقوارب صيد الأسماك ومعدات الصيد والغوص والرياضات المائية أمام جمهور عالمي واسع من رجال الأعمال والخبراء والمهتمين والزوار والعاملين في القطاع البحري والصيادين، وهواة الرياضات المائية والصيد.

ويعكس المعرض مدى الاهتمام الكبير الذي توليه شركة أبوظبي الوطنية للمعارض “أدنيك” بالبيئة البحرية للحفاظ على الإرث التراثي الغني الذي تتمتع به إمارة أبوظبي في المجال البحري، ولتعزيز المكانة المتقدمة التي تتبوؤها العاصمة أبوظبي إقليميا وعالميا كمنارة رائدة في مجال سياحة الأعمال وتنظيم واستضافة العديد من الفعاليات والمعارض والمؤتمرات.

وشهد المعرض تطورات سريعة ومتنوعة في زمن قياسي نسبيا حيث تم استحداث جناح خاص للشركات المحلية الوطنية لتسليط الضوء على آخر منتجاتها وأحدث ابتكارتها، والتعريف بحجم التطور والنمو الملموس الذي شهدته الصناعة الإماراتية في قطاع صناعة القوارب واليخوت.. كما تشمل أجندة فعاليات المعرض تقديم مجموعة متنوعة من أنشطة الرياضات المائية والصيد الترفيه البحري مما سيمنح الزوار تجربة ممتعة وشيقة طيلة أيام المعرض.

ويفتح المعرض أبوابه أمام الزائرين والمهتمين والمتخصصين والعائلات يوميا من الساعة الرابعة عصرا وحتى العاشرة مساء، في المرسى التابع لمركز أبوظبي الوطني للمعارض “أدنيك مارينا”، حيث يتميز المركز بالمرافق استثائية وفق أعلى معايير خدمات الضيافة العالمية، والبنية التحية ضمن أفضل وأحدث التكنولوجيا في مجال صناعة المعارض.. كما يمكن للجمهور شراء التذاكر عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي لمعرض أبوظبي الدولي للقوارب 2019 www.adibs.ae، فضلا عن إمكانية شرائها عند مدخل المعرض.

وسيحظى زوار معرض هذا العام من المهتمين بالقطاع البحري والجهات المعنية والشركات العارضة بعروض وخصومات خاصة على رحلات الطيران والإقامات الفندقية والجولات العائلية والأنشطة الترفيهية بفضل الشراكة بين معرض أبوظبي الدولي للقوارب و الاتحاد للعطلات التابعة للاتحاد للطيران.

كما ستقام فعاليات المعرض في نسخته الحالية على مساحة 40 ألف متر مربع بما في ذلك مرسى القناة المائية “أدنيك مارينا” المجهز والمصمم، لاستيعاب اليخوت من جميع الأحجام، مما يتيح للمشاركين استعراض مجموعة كبيرة ومتنوعة من اليخوت والقوارب ضمن أعلى المواصفات وأحدث ما انتجته صناعات القوارب واليخوت الإقليمية والعالمية.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »