ابرز الموادحول العالمسلايدر الرئيسية

“جزيرة مرمرة”.. موطن الجمال الطبيعي بتركيا

لا شك أن تركيا من أهم المقاصد السياحية حول العالم، لذا يقصدها محبي السفر على مدار فصول السنة، نظرًا لمناخها المميز، ومعالمها التي تحظى باهتمام الجميع لروعة تصميمها.

ومن أبرز الأمكان السياحية في تركيا، جزيرة “مرمرة” التي تقع في إسطنبول، حيث تعتبر ثاني أكبر جزر المدينة من حيث الحجم، في الجزر الواقعة ببحيرة مرمرة عمومًا، وتقدر مساحتها بنحو 117 كيلو متر مربع.

وتسحر الجزيزرة زوارها بمعالمها الطبيعية الخلابة، التي تحوطها التلال، والتي يعلوها المسطحات الخضراء مترامية الأطراف، مما يساعدك على استنشاق هواءٍ نقي، والشعور بالراحة والاستجمام.

ومما جذب أنظار سياح العالم إلى جزيزرة مرمرة بتركيا، تعدد الأنشطة بداخلها، التي تتناسب مع كافة الفئات العمرية، والتي نرصدها لكم في السطور القادمة.

فإذا كنت عزيزي القارئ من عشاق المعالم الطبعية، فجزيزرة مرمرة بتركيا، تقدم لك وجبة دسمة من هذه المعالم، مكونة من مسطحات خضراء، وأخرى مائية، بالإضافة إلى عددٍ من التلال والهضاب، حيث يمكنك أن تقوم بجولة سريعة لتفقد جزيرة مرمرة بأكملها، حتى تحدد المكان الأكثر راحة، والأنسب لك لتجلس فيه وتستمتع بمواطن الجمال الطبيعي داخل جزيرة مرمرة بتركيا.

إذا كنت من عشاق السباحة، فتلك فرصتك، أما إذا لم تكن! فستجبرك روعة شواطئ جزيرة مرمرة على أن تمارسها هناك، نظرًا لنقاء مياؤها، التي تساعدك علىى ذلك.

أما إذا كنت من هواة صيد الأسماك، فلا بد من زيارة خليج ماناستير الرملي داخل جزيرة مرمرة بتركيا، والذي يساعدك على ممارسة هوايتك بقوة، كما يمكنك أن تستأجر قاربًا للاستمتاع بحرحلة بحرية مميزة، لمشاهدة غروب الشمس من هناك، هذا المشهد الذي يحرص معظم زوار العرب على متابعته.

في نهاية جولتك بجزيرة مرمرة بتركيا، لابد أن تتناول وجبة طعام مميزة، بالنكهة التركية، على أضواء الجزيرة الساحرة، مع التقاط عددٍ من الصور التذكارية لتسجيل هذا الوقت الممتع.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock