ابرز الموادفنادق

تصاميم فندق “العنوان فاونتن فيوز” المُذهلة تضفي تألقاً ساحراً على أفق وسط مدينة دبي

يبدأ فندق وشقق “العنوان فاونتن فيوز”، أحدث إضافة إلى مجموعة “العنوان للفنادق والمنتجعات”، باستقبال ضيوفه رسمياً في 20 أكتوبر 2019، مُعلناً بذلك انطلاق معلم جديد وأعجوبة معمارية على أفق وسط مدينة دبي.

يُعدّ هذا الفندق الفاخر المكون من 193 غرفة، وجهة مُتميّزة للأعمال وأساليب الحياة العصرية مع موقع استراتيجي داخل منطقة وسط مدينة دبي الحصرية، وهو محور مُتميّز لثلاثٍ من ناطحات السحاب ذات التصاميم المعمارية الرائعة.

توفر الأبراج الثلاثة مناظر بانورامية لبرج خليفة – أطول برج في العالم – ومشاهد مُذهلة لعروض نافورة دبي المائية العالمية الساحرة، إضافة إلى وجود أكثر من 1200 متجر للبيع بالتجزئة و شقق للبيع وأماكن الترفيه على بُعد خطوات قليلة في دبي مول.

يشغل فندق “العنوان فاونتن فيوز” 28 طابقاً من البرج الأوسط، ويتألّق عالياً بتصميم عصري مستوحى من نافورة دبي مول، ويحتضن مجموعة من الأعمال الفنية الرائعة المُصمّمة خصيصاً تحت عنوان المياه جنباً إلى جنب مع ألوان الديكورات الداخلية الراقية التي تُعزّز المشاعر بالتطور الخالد في تمازج فريد.

ويُشكل تصميم الفندق سيمفونية مُتناغمة بدءاً  من اللوبي الأنيق في الطابق الأرضي، غرف الضيوف الهادئة بإطلالاتها الرائعة، السبا الحافل بالتوازن الهادئ إلى أماكن تناول الطعام المميزة، مرافق الحفلات المُصمّمة بعناية والتراسات ذات المناظر الطبيعية الخلابة، تتكامل مع الأثاث المُعدّ حسب الطلب، الإضاءة المُميّزة والديكور الجذاب لخلق سلسلة من التجارب الرائعة.

وتبرز ديكورات الفندق كلوحة جمالية ساحرة، من خلال قطع الأثاث التي تمّ تصميمها باستخدام أفخر الأقمشة الإيطالية بما في ذلك الجاكار المنسوج والتشطيبات الحريرية والجلدية الجذابة مع تدرجات لألوان الرمادي الداكن، الفيروزي والنحاسي، مع الأرضيات الرخامية الإيطالية والثريات البلورية التشيكية البراقة والأثاث الخارجي الإسباني الذي يكمل التصميم.

وتسحر الأنظار تلك الأعمال الفنية الرائعة الأنيقة التي تشمل هياكل قطرات الماء الرائعة التي أنشأها النحات الشهير مارتن داوي وسلسلة من الجدران المصممة على طراز معرض فني والتي تضمّ مجموعة انتقائية لأشهر أعمال الفنانين العالميين من أمثال ليبيرت، كيت درونياك، إيريك بلوم، هولغير ليبمان، ريكا بيلنا، سارة أتكينسون والفنانين المحليين المشهورين.

يُشكل فندق “العنوان فاونتن فيوز” إضافة مُميّزة إلى مجموعة فنادق ومنتجعات العنوان الستة في دبي والحائزة على جوائز: العنوان وسط المدينة، العنوان دبي مول، العنوان بوليفارد، العنوان دبي مارينا، العنوان مونتغمري و بالاس وسط المدينة.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »