ابرز الموادفنادق

فندق باب القصر  يحتفل بمرور 3 سنوات على افتتاحه

احتفل فندق باب القصر المطل على كورنيش ابوظبي ، صباح اليوم بذكرى مرور ثلاث سنوات على افتتاحه ، في حديقة الفندق المؤدية  لشاطئ البحر في إحتفالية مميزة شهدها كلا من السيد يحيى بكر، الرئيس التنفيذي لـ EMROC و السيد نيمو أسيموفيك المدير العام للفندق والسيد مصطفى طنطاوي مدير العمليات والسيد مرشد الشامسي مدير إدارة التشريفات وعدد من مدراء الإدارات ورؤساء الاقسام وفريق العاملين .

وأعرب السيد بكر عن سعادته للاحتفال بهذه المناسبة مشيداً بالنجاح الذي حققه العاملين بالفندق خلال السنوات الثلاث الماضية في تعزيز قطاع الضيافة والسياحة في إمارة أبوظبي .

وأشاد بفريق العمل المُتفاني لمنح ضيوف الفندق تجارب منقطعة النظير، ولوضع باب القصر على الخارطة كأحد الفنادق الرائدة في العاصمة الجميلة أبوظبي.

وأشار السيد نيمو ان فندق باب القصر المكون من 677 غرفة وجناحاً، إلى جانب الشقق الفندقية الفاخرة يسهم بدور بارز في السياحة الراقية في ابوظبي .

وأكد أن الفندق يعمل على تقديم معايير فخامة استثنائية، وتجارب إقامة مثالية، وإدارة عمليات ممتازة لراحة الضيوف والنزلاء وكافة الفعاليات والمناسبات التي تقام فيه تحت إدارة ملينيوم اندكوثبورن .

يتكون فندق” باب القصر ” من 36 طابقاً و4 طوابق تحت الأرض مخصصة لمواقف السيارات، تضم هذه الطوابق 327 غرفة فندقية فاخرة ، و265 شقة فندقية مفروشة وفقاً لأعلى المعايير الفندقية العالمية ٬ إضافةً إلى 85 جناحاً لاستقبال كبار الشخصيات ورجال الأعمال الباحثين عن الراحة والرفاهية، كما يضم الفندق بالطابق التاسع والعاشر نادي رجال الاعمال” كلوب لاونج” والذي يعد الأكبر مقارنة بكافة الفنادق الفاخرة في ابوظبي.

ويطل الفندق على شاطئ خاص على البحر يتجاوز طوله الـ 130 مترا ومرافق للرياضات البحريةً٬ ويتميز بمسبح وإطلالات على البحر. يعمل على مدار السنة وتراس خارجي، كما يضم قاعة الحفلات المميزة ” الدانة” وعدد 16 غرفة اجتماعات ومركز صحي راق ومطاعم متنوعة ومركز لرجال الأعمال وخدمات استئجار السيارات ويُمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في المطاعم. وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة، بالإضافة إلى مواقف خاصة للسيارات مجاناً في الموقع.

ويجمع تصميم الفندق ذو الخمس نجوم بين الطرازين العربي والمعاصر في آن واحد.

 

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »