...
ابرز الموادسلايدر الرئيسيةسياحة المملكة

“منتزه الهدا”.. روعة الترفيه بصحبة العائلة بمدبنة الطائف

تضم مدينة الطائف الكثير من المعالم الترفيهية التي تحظى باهتمام الجميع حيث تقدم كافة الخدمات التي تساعدهم على قضاء وقت ممتع، خاصة مع تطوير كافة الأماكن الترفهية بالمدينة عمومًا بالتزامن مع بدء أعمال موسم الطائف 2019.

ولعل من أبرز المنتزهات التي يقصدها السكان بصفة خاصة، والزوار بصفة عامة ” منتزه الهدا” الذي يتميز ببساطة تصميمه، حيث يعد المكان الأمثل للعائلات بالطائف.

ومما يميز منتزه الهدى بالطائف، هو أن يضم الكثير من الألأعاب التي تتناسب مع مختلف الفئات العمرية ـ الكبار والصغار ـ مع توافر عامل الأمان فيها بطريقة عالية.
وإذا حظيت بزيارة إلى “منتزه الهدا” بالطائف، فهناك عددًا من الأنشطة التي يجب عليك القيام بها حتى تتمتع برحلة ترفيهية مختلفة.

ومن أبرز ما يجب عليك فعله أن تحدد مكانًا داخل المنتزه بعد أخذ جولة سريعة فيها، لكي تجلس فيه، وسط كمٍ هائب من الأشجار الخضراء، والورود الزاهية، حتى تستشعر الإحساس بالراحة والسكون.

بالنسبة لأطفالك، فلا قلق عليهم داخل “منتزه الهدا” بمدبنة الطائف، حيث يوجد عددًا من الألعاب المؤمنة على أعلى مستوى، ذات الأسعار المناسبة؛ لذا لا بد من أن تأخذهم في جولة مع هذه الألعب، كما أنهم يمكنهم ممارسة الركض، والألعاب على مسطحات حضراء مخصصة لذلك.

وحرصًا من إدارة منتزه الهدا بالطائف على تةفير كافة الأساليب الترفيهة لزوارها، فقد خصصت منطقة من الرمال الناعمة، حتى يستطيع الأطفال الأصغر سنًا من ممارسة اللعب بأمان.

يجب عليك أن تستغل هذا الكم الهائل من المساحة الخضراء في أن تتجمع أن وعائلتك، أو صحبتك المفضلة، وتتناولوا وجبة شهية، من المطاعم المنتشرة داخل منتزه “الهدا بالطائف”، والتي تقدم الأكلات العالمية بنكهة سعودية خاصة.

بالطبع لا تفوت هذه الزيارة دون أن تلتقط أكبر كم من الصور التذكارية، التي يمكنك الرجوع إليها بعد فترة من الزمن، وتسترجع ذكرياتك الجميلة.

تجدر الإشارة إلى أن منتزه الهدا بمدينة الطائف، يعمل طوال الوقت، وبأسعار رمزية للغاية.

ترافل نت يتمنى لكم رحلة ممتعة

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »