...
ابرز الموادفنادق

فندق حياة بليس دبي جميرا يفتتح أبوابه رسمياً

يضم الفندق 204 غرفة وجناح وهو رابع فندق لـلعلامة التجارية حياة بليس في دولة الإمارات العربية المتحدة

أعلنت مجموعة حياة للفنادق، المجموعة المدرجة ضمن بورصة نيويورك تحت الرمز(NYSE: H)، عن الافتتاح الرسمي لفندق حياة بليس دبي جميرا، وهو رابع فندق لعلامة حياة بليس في دبي، حيث ينضم الفندق الجديد إلى محفظة فنادق العلامة في دبي، وهي فنادق حياة بليس دبي الرقة، وحياة بليس دبي ساحة بني ياس، وحياة بليس دبي حي الوصل، وتسعى هذه الفنادق مجتمعة لتلبية احتياجات المسافرين في الإمارات من خلال تقديم خدمة فندقية هادفة وتجربة إقامة شاملة.

هذا ويتميز الفندق الجديد بالتصميم الرائع، والأجواء الباعثة على الاسترخاء، ووسائل الراحة التي تتميز بها علامة حياة بليس الفندقية، مثل خدمة الواي فاي المجانية وتوفير أجهزة الكمبيوتر المشتركة مع خدمة الإنترنت السريعة.

كما يتيح فندق حياة بليس الجديد الذي يقع في شارع الميناء بالقرب من حي جميرا الاستثنائي، سهولة الوصول إلى أهم الوجهات البارزة في المدينة، مثل دبي مول، سوق الذهب، سوق التوابل وبرج خليفة، بالإضافة إلى الوجهات الشاطئية الشهيرة مثل لامير وشاطئ جميرا. يبعد الفندق مسافة قصيرة عن مركز دبي التجاري العالمي ومركز دبي المالي العالمي ومطار دبي الدولي.

وتعليقاً على الافتتاح الجديد، قال كورت ستراوب، نائب رئيس العمليات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب غرب آسيا: “يصب افتتاح فندق حياة بليس دبي جميرا ضمن جهود حكومة الإمارات لتنويع قطاع السياحة، اذ نسعى إلى تقديم تجربة سياحية وفندقية عالمية المستوى لكل مسافر وفق مختلف الميزانيات، وقد اكتسبت فنادق حياة بليس في دبي سمعة طيبة لما تقدمه من تجارب مريحة وسلسة لمجموعة متنوعة من المسافرين، ونحن متفائلون بافتتاح فندق حياة بليس في منطقة جميرا الذي سيضيف خيار إقامة جديد ومميز لرجال الأعمال والسياح الوافدين إلى دبي”.

وصرح فتحي خوجلي، مدير عام فنادق حياة بليس في دبي: “نحن نتطلع للترحيب بالضيوف في الفندق الجديد، ونعتقد أن موقعه في منطقة جميرا النابضة بالحياة سيكون مثالياً للمسافرين الذين يقصدون العمل أو الترفيه على حد سواء، والذين يبحثون عن إقامة مريحة تبقى في الذاكرة”.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »