...
ابرز الموادفنادق

جنة تُعلن عن افتتاح أحدث فنادقها خلال مشاركتها في سوق السفر العالمي 2019  

 أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة مشاركتها في سوق السفر العالمي الذي سيقام في لندن في الفترة ما بين 4 – 6 نوفمبر المقبل، ضمن سعيها إلى تعزيز نشاطها والترويج لعلامتها التجارية الفاخرة على المستوى الدولي.

ومن المقرر ان تعلن مجموعة “جنة” خلال هذه الفعالية عن افتتاح أحدث منشآتها الفاخرة “جنة دبي كريك” في دبي في ديسمبر 2019.

وسيضم الفندق الجديد 138 غرفة فسيحة وجناح فاخر وخمسة مطاعم تقدم طيفًا من التجارب الذوقية العالمية، بالإضافة إلى قسم ترفيهي مجهز بأحدث الوسائل والمعدات يتضمن بركة سباحة خاصة ونادي رياضي ومنتجع صحي.

وتجدر الإشارة إلى أن الفندق الجديد سيوفر تقنية حديثة ومبتكرة تتيح للضيوف إمكانية تسجيل الوصول بسلاسة وسهولة. ومن ناحيةٍ أخرى، تتابع مجموعة جنة عمليات توسعة فندق جنة رأس الخور، كما تعمل على إنشاء فندق جديد يتألف من 57 طابقًا في الشارقة من المخطط أن يتم افتتاحه عام 2022.

ومن جانبه، قال السيد ريتشارد حداد، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة معلقًا بهذا الصدد: “يشكل سوق السفر العالمي فرصتنا الأولى للتواجد على الساحة العالمية واستعراض فنادقنا ومنتجعاتنا الفاخرة، كجزء من خططنا الاستراتيجية الساعية إلى توسيع نشاطنا على المستوى الدولي”.

وأكد على أن هذه الفعالية التجارية المميزة تعد فرصة جيدة للعاملين في قطاع الضيافة للاطلاع على أحدث الصيحات، والإفادة من أفاق عمل جديدة من شأنها مساعدتهم على تقييم خطواتهم المستقبلية. 

تضم هذه العلامة التجارية الصديقة للعائلات، ستة فنادق رائعة موزعة في مختلف أنحاء دولة الإمارات، توفر لضيوفها كل ما يلزم لإقامة مثالية سواء كانوا يمضون إجازة ترفيهية قصيرة أو يخططون لإقامة مطوّلة. وبهدف تلبية متطلبات قطاع السياحة المتزايدة في دولة الإمارات العربية المتحدة،  ستعمل “جنة” على الترويج لمجموعة من العروض الخاصة والتي تتضمن برنامج العضوية الحصري “جنة إيليت كلوب” والباقات المصممة خصيصًا للضيوف المحليين والدوليين.

وقال السيد أسامة شروف، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق في المجموعة: “لقد تنامت سمعة دولة الإمارات العربية المتحدة كوجهة ترفيهية فريدة من نوعها بشكل كبير، وستساعدنا هذه الفعالية على تعزيز علاقات الشراكة والتعاون مع الشركات الرائدة في هذا المجال، وإلى تنويع الخيارات التي تقدمها علامتنا التجارية بما يتماشى مع متطلبات سوق العمل التنافسي”.

يعد سوق السفر العالمي أضخم تجمع عالمي يجمع كافة الجهات العاملة في قطاع السياحة والسفر تحت سقف واحد،  بما في ذلك الوجهات السياحية والفنادق والشركات المنظمة للرحلات السياحية وخدمات التكنولوجيا والسفر.

 

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »