ابرز الموادحول العالمسلايدر الرئيسية

شارع “الرامبلا”.. قلب برشلونة النابض بالسياح

تعتبر مدينة برشلونة من أهم مدن إسبانيا التي يقصدها السياح من مختلف أنحاء العالم، وعلى مدار السنة؛ نظرًا لما تضمه من معالم سياحية ذات تاريخ قديم، وتصامييم مذهلة، إضافة إلى المعالم الطبيعة التي تضفى عليها رونقًا من الجمال.

ولعل من أشهر المعالم زيارة في برشلونة، شارع ” الرامبلا” الذي يقع في وسط المدينة ويعد قلبها النابض بالسياح.

فمع شروق الشمس يبدأ الشارع باستقطاب السياح، والباعة المتجولين، وتسير الحياة بشكل بسيط يساعد الزوار على الاستراخاء، كما أن ليل شارع الرامبلا مختلف تماما عن باقي شوار مدينة برشلونة، حيث أجواء الفرح والبجهة تعم المكان.

وساعد موقع شارع الرامبلا على ساحل البحر الأبيض المتوسط، على سهولة الوصول إليه، والانتشار بين محبي السفر والسياحة وخصوصًا من العالم العربي، حيث يمتد على نحو أكثر يربط ساحة كاتالونيا بمركز المدينة حيث ينتهي بشاطئ كريستوف كولومبوس المليء بالسفن.

وإذا كانت وجهتك القادمة ستكون إلى إسبانبا، وتمكنت من الذهاب إلى برشلونة فلابد أن تزور شارع الرامبلا، حيث هناك الكثير من الأنشطة التي يجب أن تمارسها حتى تستمتع برحلة سعيدة.

فيمكنك أن تشتري متطلباتك الشخصية، وبعض الهدايا التذكارية لأحبابك، من سوق لابوكويرا، حيث يعد من أشهر مراكز التسوق في المنطقة، ويحرص الزوار على شراء متطلباتهم من هناك؛ لكثرة المعروضات، التي تُباع بأسعار مناسبة.

وبقلبل من السنتات يمكنتك أن تلتقط عددًا من الصور التذكارية بصحبة أسرتك، مع الأشخاص المنشرين على جانبي الشارع، والذي يرتدون ملابس ذات ألوان زاهية، ويقدمون عروضًا مضحكة يمكنك أن تصورها عبر هاتفك المحمول لتسترجها في الوقت المناسب.

وفي شارع الرامبلا، يمكنك أن تحتسي مشروبك المفضل، في أحد المقاهي ذات التراث المعماري القديم، كذلك تناول وجبتك بنكهة مميزة، في المطاعم العالمية والمحلية المنشرة هناك.

ومما يساعد الزوار على تناول وجبتهم في هذا الشارع، وجود ساحة مليئة بأشجار النحيل، وأماكن مخصصة للأصداقاء، في كافة الساحة، مما يعطيهم إحساسا بالراحة أثناء تناول الطعام، أو شرب القهوة وغيرها.

كذلك في شارع لارامبلا، ستجد الكثير من فانيين الرسم، في كافة الأماكن، لذا إحرص على الحصول على صورتك الشخصية مرسومة بطريقة إبداعية، ستبهرك في النهاية.

 ترافل نت يتمنى لكم رحلة ممتعة

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock