...
ابرز المواداقتصاد و اعمال

انطلاق المؤتمر السنوي الخامس للتحول الرقمي والتصنيع الرشيق.. 16 نوفمبر

بحضور خبراء من الولايات المتحدة وألمانيا والإمارات

 

بحضور 200 مشارك.. انطلاق مؤتمر سيمبيوس الخامس للتحول الرقمي بعنوان “مستقبل

تنطلق فعاليات المؤتمر السنوي الخامس للتحول الرقمي والتصنيع الرشيق، تحت عنوان: “نحو مواكبة الثورة الصناعية الرابعة.. لبناء جيل صناعي واعٍ”، 16 نوفمبر المقبل، بحضور 200 مشارك وخبير، بحضور ومشاركة مركز تحديث الصناعة IMC، وبتنظيم الجمعية الدولية للتميز في الأداء الصناعي والخدمي، وشركة سمبيوس للاستشارات والتدريب، ويأتي المؤتمر تماشيا مع رؤية مصر 2030 وتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بشأن التحول الرقمي ومواكبة الثورة الصناعية الرابعة.

وصرحت المهندسة شيرين مسلم استشاري تطوير الأعمال ومدير شركة سمبيوس، بأن المؤتمر سيوضح كيفية استخدام طرق التصنيع الرشيق للنهوض بالصناعة لزيادة الإنتاج وتقليل الفاقد والتكاليف وزيادة الأرباح وتحسين الجودة.

ويحفل المؤتمر الدولي الخامس للتحول الرقمي والتصنيع الرشيق، بحضور شركات عالمية مختلفة و 4 دول “أمريكا، ألمانيا، مصر، والإمارات العربية المتحدة”.

وأشارت شيرين مسلم، إلى أن المؤتمر سيشهد استعراض خبرات عدد من الشركات العالمية، كما سيتم على هامش المؤتمر تنظيم عدد من ورش العمل، والمحاضرات.

تجدر الإشارة، إلى أن شركة سيمبيوس كونسلتنج جروب هي ممثل الجمعية الدولية التميز في الأداء الصناعي والخدمي بجمهورية مصر العربية، وهي إحدى الشركات الرائدة منذ 1999 في مجال التدريب والاستشارات الصناعية والخدمية بجمهورية مصر العربية والشرق الأوسط.

وتعد سيمبيوس إحدى الشركات الرائدة في تطبيق طرق التصنيع الرشيق و 6 سيجما وسلاسل الإمداد بالمصانع والشركات وجميع القطاعات الأخرى و لها رصيد من المشروعات الناجحة بالتعاون المثمر مع مركز تحديث الصناعة IMC ومع شركائها في جميع أنحاء العالم بقارة آسيا وأوروبا والأمريكتين مثل الجمعية الدولية التميز في الأداء الصناعي والخدمي، وخبراء التطوير الصناعي فى 20 Keys باليابان و ODI بجنوب أفريقيا وروسيا.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »