ابرز المواداقتصاد و اعمال

ديرفيلدز مول يحصد الجائزة الذهبية عن فئة المسؤولية لعام 2019

حصل ديرفيلدز مول، المركز التجاري الأكثر شعبية في منطقة الباهية في أبوظبي، على الجائزة الذهبية عن فئة الحملات التسويقية الهادفة؛ وذلك عن مبادرته الرمضانية التي حملت عنوان “كن كالصخر” والتي تهدف إلى زيادة الوعي حول أهمية دعم أصحاب الهمم.

وقال السيد ماثيو ريه، مدير إدارة الأصول لدى ديرفيلدز مول معلقًا بهذه المناسبة:” إن حصولنا على هذا التكريم الرفيع؛ الجائزة الذهبية الوحيدة عن فئة الحملات التسويقية الهادفة مدعاة فخر واعتزاز بالنسبة إلينا. كما يؤكد على عهدنا بتقديم لحظات فريدة وحملات تسويقية تسهم في زيادة الألفة بين أفراد المجتمع”.

ففي شهر رمضان العام الماضي، أطلق ديرفيلدز مول مبادرة “كن كالصخر” التي هدفت إلى زيادة الوعي حول أهمية العيش المشترك مع أصحاب الهمم وضرورة خرطهم في المجتمع، ودعا حينها أفراد المجتمع ليكونوا بمثابة صخورٍ يمكن لأصحاب الهمم الاعتماد عليها. حيث حصل المتبرعون على أحجار جميلة أبدع تلوينها وتزينها أفرادٌ من أصحاب الهمم، وتمكنوا بالمقابل من تزيين بعض الأحجار وإرسالها كهديةٍ لهم، وتم تقديم كافة المبالغ المجموعة للهلال الأحمر الإماراتي ومؤسسة سدرة.

ومن جانبها، قالت جيني أنجيليس، مديرة التسويق لدى ديرفيلدز مول معلقةً بهذا الصدد: “إن هدفنا الأساسي كمركز تجاري مجتمعي هو رد الجميل لأفراد المجتمع، وإطلاق المبادرات الداعمة لهم. ويشرفنا الفوز بالجائزة الذهبية عن حملة “كن كالصخر” التي حملت رسالة قيمة تنادي بأهمية العيش المشترك مع أصحاب الهمم والتي تزامنت أيضًا مع عام التسامح”.

تأسس مجلس مراكز تسوق الشرق الأوسط عام 1994، وهو الهيئة التجارية الإقليمية الممثلة لقطاع مراكز التسوق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وفي كل عام تقام فعاليات جوائز مراكز التسوق ومتاجر التجزئة لتكريم ملاك المراكز التجارية ومحال التجزئة والمطورين وشركات الإدارة والمهندسين المعماريين والمصممين وكافة العاملين في هذا القطاع، ومنحهم الفرصة لاستعراض جهودهم في مجالات التسويق والتصميم والتطوير والإدارة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock