ابرز الموادفنادق

حياة بليس يعلن تعيين ميلجانا زفيسير مساعدة مدير مرافق الضيافة في الفندق

 أعلن فندق حياة بليس دبي/جميرا، التابع لشركة فنادق حياة والذي افتُتح مؤخراً، عن تعيين ميلجانا زفيسير كمساعدة مدير للفندق بخبرة تتجاوز 13 عاماً.

حيث ستدعم ميلجانا عمليات تشغيل الفندق وذلك بفضل خبرتها الواسعة في مجال الضيافة التي اكتسبتها من خلال العمل في اثنين من أفخم فنادق حياة في دبي وهما جراند حياة دبي وبارك حياة دبي.

وتسعى ميلجانا إلى جعل الفندق الذي افتتح حديثاً وجهةً ترحب بالضيوف لقضاء تجارب سلسة وعملية في جو من الراحة والإلفة.

وفي هذا الصدد علقت ميلجانا على تعيينها قائلة “ نحن ملتزمون بتوفير بيئة عمل شاملة ومتنوعة هذا الأمر يساعدنا على خدمة ضيوفنا بشكل أفضل، وكذلك يضمن أن يحقق كافة أعضاء فريق الفندق هدفنا المتمثل برعاية الآخرين بطرق فعّالة ومتميزة. كما أنني سأسعى أيضاً من خلال هذا المنصب إلى جعل حياة بليس دبي/جميرا أفضل أماكن الإقامة التي توفّر خدمات فريدة وشاملة في هذا الجزء من المدينة”.

شغلت ميلجانا سابقاً مناصب إدارية متنوعة في فندق جراند حياة دبي، بما فيها إدارة خدمات المكتب التنفيذي وإدارة التخطيط للفعاليات.

كما تولت إدارة المطاعم الأربعة في الفندق ذو الـ 5 نجوم ومن ثم تمت ترقيتها إلى مديرة قسم التخطيط للفعاليات في عام 2013، ومن ثم مديرة مساعدة لتخطيط الفعاليات في عام 2015.

كما بدأت حياتها المهنية في مجال الضيافة في بارك حياة دبي في عام 2007، حيث عملت كرئيسة فريق مقهى التراس. درست ميلجانا ذات الجنسية الصربية إدارة السياحة في جامعة نوفي ساد، وأتمت عدة تدريبات دولية في فنادق حياة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock