ابرز المواداقتصاد و اعمال

بنك أبوظبي التجاري يُطلق بطاقة ضيف الاتحاد مع باقة من المزايا والمكافآت المجزية لعملاء الخدمات المصرفية الإسلامية

 أعلن بنك أبوظبي التجاري اليوم عن تعاونه مجدداً مع “ضيف الاتحاد”، برنامج الولاء الخاص بشركة “الاتحاد للطيران” والحائز على جوائز عالمية متعددة، بهدف إعادة إطلاق “بطاقة ائتمان ضيف الاتحاد”، وطرح بطاقة ضيف الاتحاد الإسلامية المغطاة الجديدة، المُصممة خصيصاً لتقديم تجربة مصرفية فريدة وتمكين حامليها من الحصول على أفضل المزايا والمكافآت المجزية من برنامج “ضيف الاتحاد”.

وستتوفر “بطاقة ضيف الاتحاد” من بنك أبوظبي التجاري لعملاء الخدمات المصرفية التقليدية والإسلامية ضمن 3 فئات مختلفة هي: بطاقات ’إنفينيت‘ و’سيغنتشر‘ والبطاقات البلاتينية.

ويمكن لحاملي بطاقات “ضيف الاتحاد” من بنك أبوظبي التجاري كسب أميالٍ من البرنامج مُقابل كل دولار أمريكي ينفقونه باستخدام البطاقة؛ بحيث يُمكن استبدال تلك الأميال لحجز تذاكر طيران على متن “الاتحاد للطيران” أو الترقية لفئةٍ أعلى ضمن البرنامج، أو الحجز في الفنادق أو شراء برامج العطلات من ضيف الاتحاد. كما يتيح متجر مكافآت الاتحاد (Reward Shop) استبدال الأميال لشراء مُنتجات وسلع تُقدمها أكثر من 3 آلاف علامة تجارية رائدة للإلكترونيات والأزياء والهدايا وغيرها الكثير.

وبهذه المناسبة، قال كايزر باتلا، رئيس خدمات الصيرفة الإسلامية من بنك أبوظبي التجاري: “يعكس طرح بطاقة ضيف الاتحاد المغطاة الجديدة من بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية وإعادة إطلاق بطاقة ائتمان ضيف الاتحاد مجدداً التزامنا بتزويد عملائنا الكرام بخدمات السفر الأكثر تفرداً وتميزاً في القطاع المصرفي. نحن في بنك أبوظبي التجاري نرى أن رحلات السفر لا تقتصر على الوصول لوجهةٍ ما فحسب، بل تشمل أيضاً الاستمتاع بتجارب ولحظاتٍ رائعة تدوم ذكرياتها الجميلة مدى الحياة. ونحن على ثقة أن بطاقاتنا الجديدة ستجعل هذه اللحظات والتجارب الخاصة أقرب من أي وقت مضى لحاملي بطاقاتنا”.

ويُعتبر بنك أبوظبي التجاري أول بنك في الإمارات العربية المتحدة يُتيح كسب أميالٍ فئة ضيف الاتحاد عند استخدام “بطاقة ائتمان ضيف الاتحاد”.

كما وسيقدم البنك لأول مرة قسائم ترقية مجانية للعملاء بناءً على تحقيق مستوى الإنفاق المُستهدف، بالإضافة إلى ضمان أفضل معدلات كسب الأميال عن كل دولارٍ يتم إنفاقه؛ بحيث يُمكن لحاملي البطاقات بفئتيها التقليدية والإسلامية من بنك أبوظبي التجاري كسب حوالي 3 أميال من برنامج “ضيف الاتحاد”.

كما سيحصل العملاء على مكافأةٍ ترحيبية تصل إلى 60 ألف ميل في السنة الأولى، فضلاً عن حوالي 5 آلاف ميل إضافي شهرياً من برنامج “ضيف الاتحاد” استناداً إلى حجم إنفاقهم.

إلى جانب ذلك، سيُتاح لحاملي بطاقات “ضيف الاتحاد” من بنك أبوظبي التجاري مواصلة كسب أميال فئه ضيف الاتحاد، مما سيسمح لهم بالانتقال لفئة أعلى ضمن البرنامج، أو الحفاظ على فئتهم الحالية مع الاستفادة من خدمات التوصيل المجانية من وإلى المطار، والدخول غير المحدود لقاعات كبار الشخصيات في المطار، والتأمين المجاني ضد مخاطر السفر، فضلاً عن الاستمتاع  بالدخول إلى ملاعب الجولف مجانا، والاستفادة من خصومات مجزية لدى المدن الترفيهية والمطاعم والفنادق في جزيرة ياس، وغيرها الكثير.

بدوره، قال ياسر اليوسف، نائب الرئيس لشؤون الشراكات التجارية في “الاتحاد للطيران”: “يفخر برنامج “ضيف الاتحاد” بشراكته طويلة الأجل مع بنك أبوظبي التجاري، والمستمرة منذ عام 2010.. وقد استطعنا في إطار هذه الشراكة المثمرة تغيير طريقة تعامل ضيوفنا مع الخدمات المصرفية، وتمكينهم من السفر لأروع الوجهات وشراء منتجاتهم المفضلة باستخدام بطاقات الائتمان. ولا شك أن إضافة البطاقات الجديدة إلى محفظة عروضنا يعكس التزامنا الراسخ بتمكين ضيوفنا الكرام من استخدام أميال برنامج “ضيف الاتحاد” وفق طريقة تُناسب أنماط حياتهم، وتتيح لهم في ذات الوقت الاستمتاع بمجموعةٍ متنوعة من مزايا برنامجنا”.

من جانبه، قال شهباز خان، مدير عام’فيزا‘ في دولة الإمارات: “نحن متحمسون جداً لتعاوننا مع بنك أبوظبي التجاري لإعادة إطلاق “بطاقة ائتمان ضيف الاتحاد” التي تحتفي بالشراكة المثمرة بين البنك وشركة “الاتحاد للطيران”. ومن أبرز مزايا هذه البطاقة المشتركة أنها تُلبي متطلبات عملاء البنك المتعددة، بالإضافة إلى اجتذاب الفئات التقليدية والإسلامية من عملاء البنك على حدٍ سواء. ويسعدنا في ’فيزا‘ أن نواصل التعاون مع شركائنا لطرح المزيد من المنتجات المجزية في السوق، حتى يتمكن حاملو هذه البطاقات حول العالم من الاستمتاع بتجارب الدفع الآمنة وعالية المرونة التي تضمن لهم راحة البال والطمأنينة أثناء سفرهم للخارج”.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »