ابرز الموادمطاعم

فندق وفلل بارك حياة يطلق قائمة الطعام الجديدة

 أطلق فندق وفلل بارك حياة أبوظبي قائمة جديدة في مطعم “ذا بارك” تمّ تصميمها لتنويع خيارات الطعام أمام الضيوف مع التركيز على الأصناف المُعدّة حسب الطلب، وتشمل التوسّع في البدائل النباتية العضوية والدواجن المُربّاة خارج الأقفاص والمنتجات المستدامة وغيرها الكثير.

ويقوم المبدأ الرئيسي للمفهوم الجديد في التركيز على جودة وحصرية المكونات.

فقد تمّ اختيار كل عنصر من عناصر كل طبق ومعالجته بتقنيات بسيطة ولكنها دقيقة، من أجل الحفاظ على نضارته وخصائصه الطبيعية.

سوف يستمتع ضيوف المطعم ومؤيدي الطبيعة بمزيج غير عادي وممتع من المكونات المميزة الحافلة بلمسات فنية ساحرة. ومن المؤكد بأن هذه التجربة الرائعة ستُسعد عشاق فن الطهو والمبتدئين على حدٍّ سواء من خلال الطعم، شكل التقديم والمزيج الفني الجميل.

ستقوم قطع اللحم المستوردة من أصول، سلالات وأماكن إنتاج مختلفة بإنعاش الحواس من خلال مزيج نكهاتها المُدهشة والتي تذكرنا بعبق خشب البلوط.

كما تحتلّ المأكولات البحرية الطازجة القادمة من مياه البحر مُباشرة، النيئة أو المشوية على شواية كونرو، مركز الصدارة في قائمة “ذا بارك”، حيث يقوم كبار طهاة المطعم المُتخصّصون بإعداد أطباق لا تُنسى لك ولعائلتك. بالإضافة إلى ذلك، نجد أن فلسفة مفهوم الشمولية تبرز من خلال إضافات جديدة للقوائم بما في ذلك الخيارات النباتية المبتكرة والمصممة لإرضاء أكثر الأذواق تميّزاً.

مع مفهوم “ذا بارك” الذي تمّت إعادة تخيله، يمكن للضيوف توقّع مزيد من التواصل والتفاعل مع فريق الطهي، الذي سيضيف اللمسات الأخيرة على طاولتك.

يمكن لأصحاب القلوب الشجاعة التي تبحث عن عنصر حائز على جائزة، الاستمتاع بتجربة المأكولات الراقية بأفضل صورها من خلال قوائم تذوّق تمّ إعدادها على أساس تفضيلات الضيوف.

وكان فندق وفلل بارك حياة أبوظبي قد كشف النقاب عن عروض مطعم “ذا بارك” الجديدة في 6 نوفمبر 2019، في حدث إعلامي استضاف خلاله مجموعة كبيرة من الصحافيين، المؤثرين والمدونين لإلقاء نظرة فاحصة على القوائم الجديدة، والاستمتاع بمجموعة من الأطباق الشهية التي حملت بين جنباتها مفهوم فكرة “ذا بارك” المُحدّثة.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »