ابرز الموادحول العالمسلايدر الرئيسية

“الحديقة الإنجليزية”.. الوجهة الأكثر زيارة للسياحة في جنيف بين 6500 زهرة

تتميز سويسرا بموقعها الجغرافي وسط القارة الأوروبية، وطبيعتها الساحرة التي تجذب آلاف السياح إلبيها على مدارل فصول السنة، مما جعلها من أجمل الوجهات السياحية على مستوى العالم.

ولا شك أن العاصمة “جنيف” تضم الكثير من المعالم السياحية الطبيعة، وغيرها الأثرية، والتس سنسلط الضوء على واحدة منها في السطور القادمة.

ومن أهم تلك الأماكن “الحديقة الإنجليزية” حيث تعد الوجهة الأشهر للرحلات العائلية إلى المدينة الساحرة، وساعدها في ذلك قربها الشديد من “نافورة جنيف”.

وتتنوع الزهور الموجودة داخل الحديقة والتي وصل عددها إلى نحو 6500 زهرة، من كافة الأنواع والأشكال، حيث تضم أشهر زهور العالم ـ فلاور كلوك ـ .

كذلك ستبهرك “نوافير” المياه المنتشرة داخل الحديقة الإنجليزية، وأيضَا الأعمال الفنية البارزة الموجودة داخل الحديقة والتي تحكي تراث سويسرا بشكل عام، وأعلام جنيف بشكل خاص، بالإضافة إلى النصب التذكاري الوطني الشهير، والذي يحرص الجميع على زيارته.

وإذا حظيت بزيارة قريبة إلى الحديقة الإنجليزية بجنيف، فلابد أن تتفقدها أولًا ثم تحدد مكان جلوسك أنت وعائلتك أو صحبتك بشكل عام، حيث يوجد الكثير من المقاعد المخصصة لذلك والمحاطة بالزهور الزاهية.

وإذا كنت من محبي رياضة المشي، أو الرلكض، فقد خصصت الحديقة لذلك الكثير من الأماكن، حتى تمارس هوايتك المفضلة بكل راحة.

ويمكنك عند زيارة الحديقة الإنجليزية بجنيف، أن تمتع عيند بمشاهدة نافورة “جنيف” الشهيرة، التي تعد من أبرز المعالم السياحية في سويسرا، والعالم أجمع، حيث يصل ارتفاعها لنحو 140 مترًا.

وفي الحديقة الإنجليزية بجنيف، ستجد الكثير من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات العالمكية، بنكهة مميزة، حيث يمكنك تناول وجبتك وسط هذا الكم الهائل من الزهور والأشجار الطبيعة.

لا يفوتك أن تستأجر قارب أثناء زيارتك للحديقة الإنجليزية بجنيف، وأن تذهب به إلأى “بحيرة جنيف” الشهيرة، وتستمتع بمعالم الطبيعة الخلابة هناك.

ترافل نت يتمنى لكم رحلة ممتعة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock