ابرز المواداقتصاد و اعمال

سياحة عجمان تختتم مشاركتها في سوق السفر العالمي بنجاحات مذهلة

اختتمت دائرة التنمية السياحية في عجمان أمس مشاركتها في معرض سوق السفر العالمي الذي اختتم في العاصمة البريطانية لندن. وأتاحت هذه المشاركة للدائرة وشركائها، فرصة التواصل المباشر مع ممثلي قطاع السفر والسياحة العالمي، لتعزيز مكانة الإمارة كوجهة مميّزة للزوار من المملكة المتحدة والدول الأوروبية، إلى جانب الترويج لآخر تطورات قطاع السياحة والضيافة وأحدث البرامج والمشاريع النوعية التي أطلقتها الدائرة مؤخراً.

واستعرضت الدائرة، خلال مشاركتها، أهم الخطط والاستراتيجيات والبرامج السياحية التي تنتهجها الإمارة، وسلّطت الضوء على معالم الجذب السياحي وأهم الفعاليات والبرامج الترفيهية وخاصةً السياحة البيئية في محمية الزوراء الطبيعية والأنشطة المائية والسياحة التاريخية والتراثية،.

و قال سعادة صالح الجزيري، مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان: “لاقت مشاركتنا في معرض سوق السفر العالمي بلندن نجاحاً كبيراً في تعزيز وإبراز هوية عجمان كوجهة سياحية تقدم منتجاً سياحياً متنوعاً يجمع بين عناصر الجذب التراثية والثقافية الأصيلة بهدف استقطاب المزيد من الزوار، حسبما أكدت وكالة الأنباء الإماراتية “وام”.

وحظي جناح إمارة عجمان باهتمام واسع من الجهات العاملة في قطاع السفر والسياحة العالمي وجمهور المعرض”. مشيراًإلى أن الدائرة وشركاءها عملوا على الترويج لإمارة عجمان إلى جانب إلقاء الضوء على أبرز الفعاليات التي تتضمنها أجندتها للفترة المقبلة.

وأضاف سعادته: “تحرص دائرة التنمية السياحية على المشاركة سنوياً في المعرض، لتعزيز مكانة الإمارة عالمياً، ولرفع عدد زوار الإمارة، تماشياً مع رؤية عجمان 2021 التي تستهدف استقطاب800,000 زائر سنويًا بحلول عام 2021 .

وضم الوفد المشارك في معرض سوق السفر العالمي 2019،فندق فيرمونت عجمان، وفندق قصر باهي عجمان، وفندق سراي عجمان، ومنتجع أوبرويالزوراء، وفندق ويندهام جاردن كورنيش عجمان، وشركة ايلايت للسياحة والسفر، وشركة ميراكل للوجهات والخدمات السياحية، وشركة مسندم للسفر والسياحة، وشركة ترافيزيد للسياحة.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »