ابرز المواداقتصاد و اعمال

مراكز تسوّق الدار العقارية تعلن اسم الفائز الأول بحملة “كن مليونير الشهر”

جوائز بقيمة مليون درهم إماراتي عند إنفاق 200 درهم إماراتي في ياس مول والمركز التجاري العالمي أبوظبي والجيمي مول لغاية 31 ديسمبر 2019

أعلنت مراكز التسوّق الرائدة التابعة لشركة الدار العقارية عن اسم الفائز الأول بحملة “كن مليونير الشهر”، وهو محمد سومان حاجي من بنغلاديش والمقيم في دولة الإمارات، وقد تم الإعلان عن الفائز بعد إجراء السحب الأول في المركز التجاري العالمي أبوظبي يوم 3 نوفمبر 2019.

ويقيم محمد حاجي في أبوظبي منذ 10 سنوات، ويعمل سائقاً ليعيل أسرته المكونة من زوجته ووالديه وأخته وأخيه، وقال بهذه المناسبة: “أشعر بسعادة لا توصف لأن الحظ حالفني مرتين، الأولى عندما رزقني الله بتوأم الأسبوع الماضي، والثانية عند فوزي بهذه الجائزة الرائعة، وحقيقة كانت لحظة لا تنسى حين تلقيت الاتصال من إدارة المركز التجاري العالمي أبوظبي، وما زلت لا أصدق الأمر وأشعر بفرح غامر، وأود أن أشكر شركة الدار العقارية على تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تساعد الناس على تحقيق أحلامهم”.

واختار محمد ذو الـ 36 عاماً استلام جائزته على شكل بطاقات هدايا، حيث يخطط لشراء الذهب والاحتفاظ به لأجل ضمان مستقبل أفضل لأطفاله.

ويمكن للمتسوّقين الاستمرار والمشاركة في السحوبات الشهرية عند إنفاق 200 درهم إماراتي أو أكثر في أحد مراكز التسوّق المشاركة في الحملة، وسوف يتم الإعلان عن اسمَي الفائزَين الآخرَين في تاريخ 1 ديسمبر 2019 و2 يناير 2020، على أن تستمر هذه المسابقة المجزية حتى 31 ديسمبر 2019.

وسيكون لدى الفائزين في حملة “كن مليونير الشهر” حرية اختيار الطريقة التي تُصرف بها جائزة المليون درهم إماراتي، وذلك إما على شكل بطاقات هدايا يمكنهم استخدامها لدى مئات العلامات التجارية في المراكز المشاركة، أو كدفعة مقابل عقار تملك حر من “الدار العقارية”، أو كرسوم مدرسية في “أكاديميات الدار”، أو إنفاقها في فنادق جزيرة ياس ووجهاتها السياحية.

وإلى جانب الجوائز القيّمة التي تقدمها الحملة على مدى ثلاثة أشهر، توفر المراكز أيضاً تجارب تسوق استثنائية وعروضاً ترفيهية تحفل بالإثارة والتشويق، إلى جانب استضافة العديد من الفعاليات المميّزة والجوائز المجزية.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »