ابرز الموادتجارب

ترامبو إكستريم يفتتح أبوابه في النخيل مول جزيرة نخلة جميرا

كشف ترامبو إكستريم، أحد أضخم منتزهات الترفيه العائلي في الإمارات عن افتتاح أبوابه متيحاً لضيوفه مجموعة من تجارب اللعب المميزة، حيث يوفر المنتزه الترفيهي الحيوي مساحة تقارب 4000 متر مربع للأطفال والعائلات للقفز واللعب والاستمتاع بتجربة أكبر مغارة داخلية في العالم.

وبمناسبة الافتتاح، يدعو ترامبو إكستريم الأطفال الذين تصادف أعياد ميلادهم في شهر ديسمبر إلى القفز واللعب مجاناً طوال شهر الافتتاح، ليس على الأهل سوى إظهار بطاقة هوية طفلهم ليحصلوا على تصريح خاص يسهل لهم الوصول إلى مرافق اللعب.

كما سيتسنى للضيوف الاستمتاع بمجموعة من 16 نشاطاً مختلفاً من أنشطة القفز المثالية للعائلات والأطفال من عمر 3 إلى 13 عام، كاللعب في ملعب إكستريم دودج بول، والقفز على الوسادة الهوائية، والتسابق في حلبة سباق عقبة المحاربين، وتسلق الجدران التفاعلية، والغوص في حوض المكعبات الاسفنجية.

يشتمل اللعب في منطقة الأطفال ذات الطابع العالمي على 12 نشاط فريد، عبر ثلاثة مستويات من المتعة المتعددة لكل فئة عمرية، وتتضمن الأنشطة ميدان الرماية ذو الطابع الغربي، ومضمار سباق السيارات الكهربائية، منطقة لعب الأدوار، والمنطقة المخصصة للصغار. كما سيفتح المركز الجديد في عام 2020 المغارة الداخلية الأكبر في العالم، المليئة بالغرف المخفية والزلاجات والكنوز السرية.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »