...
ابرز المواداقتصاد و اعمال

“نيرفانا للسفر والسياحة” تؤكد ارتفاع أداء القطاع السياحي في الامارات

أكد السيد عمر العلي، الرئيس التنفيذي للمشاريع والتطوير في شركة نيرفانا للسفر والسياحة أن إمارة أبوظبي سوف تشهد طفرة سياحية واقتصادية كبيرة خلال الفصل الأخير من عام 2019 وحتى نهاية إبريل 2020.

وقال : “تُعدّ هذه الفترة من العام موسماً سياحياً مُتميّزاً في الإمارات بشكل عام وفي أبوظبي بشكل خاص، حيث يُمثّل الطقس الرائع عامل جذب قوي لكافة عُشّاق السياحة من كافة أرجاء العالم،

وأضاف قائلاً: ” هذه الفترة تُعتبر موسماً للفعاليات والمؤتمرات الكبيرة والمُتميّزة على الصعيد العالمي مثل سباقات الفورمولا 1، مؤتمر الطاقة أديبك 2019 ، وموسم الأعياد , التي تعمل على جذب المُشاركين، الحضور والزوار  من كافة أرجاء العالم إلى أبوظبي وزيارة كافة إمارات الدولة الأخرى، وتُسهم بالتالي في تنشيط سياحة الأعمال.

وأوضح العلي: “تعيش الإمارات في  الوقت الحالي مرحلة العصر الذهبي، حيث أصبحت تتمتّع بالبنية التحتية الحديثة والمتطوّرة، المرافق السياحية المُتميّزة والشهيرة على الصعيد العالمي، فضلاً عن الخدمات الفاخرة وعوامل الترفيه والرفاهية الفخمة، وبأسعار مُناسبة للجميع مُقارنة بالبلدان الأخرى.

وتفاءل العلي بالانتعاش الاقتصادي في أسواق الدولة وارتفاع أداء القطاع السياحي خلال موسم الشتاء ، لكافة القطاعات العاملة في الدولة مع عودة المؤتمرات والمهرجانات والفعاليات الترفيهية الجاذبة الأخرى والتي تشكل عامل ازدهار إيجابي.

ومن واقع خبرته الغنية في قطاع الضيافة، توقّع العلي ارتفاع متوسط معدلات الإشغال في الفنادق في إمارة ابوظبي في الفترة مابين شهري نوفمبر -ديسمبر 2019  لتتجاوز في بعض الأحيان نسبة 90% وهي معدلات قياسية مُقارنة بالدول السياحية الشهيرة عالمياً.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »