...
ابرز الموادفنادق

مجموعة ذا إتش الإماراتية تعلن عن تعيين آرثر دي كيرميل مديراً عام لـ “بوتيك أوتل آند سبا”

أعلنت مجموعة ذا إتش للضيافة، شركة إدارة الفنادق التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، عن تعيين السيد أوليفييه آرثر دي كيرميل في منصب مدير عام جديد لـ فيلا ضيافة بوتيك أوتل آند سبا، أحد أشهر الفنادق الفاخرة في الرباط، المغرب والتي تمتلكه المجموعة الإماراتية.

دي كيرميل فرنسي الجنسية ويتمتع بخبرة تزيد عن 36 عام في مجال الضيافة، وقد شغل العديد من المناصب الإدارية في دول عديدة منها تونس وسيشيل والمغرب والبرازيل، في مجموعات فنادق شهيرة مثل هيلتون، وهوليداي إن، ورامادا.

منذ بداية حياته المهنية كموظف استقبال في فرنسا إلى مدير عام في أكثر من خمس فنادق مختلفة، يمتلك أوليفييه مواهبه قيادية حيث لمع اسمه في إدارة المجموعات المتعددة الثقافات.

تُعدّ سمات دي كيرميل في إدارة العمليات، والتعامل مع الضيوف، وضمان الجودة، وتطوير الأعمال، والتخطيط الاستراتيجي ركيزة أساسية في الإشراف على العمليات اليومية لفندق فيلا ضيافة بوتيك أوتل آند سبا الذي خضع للتجديد مؤخراً.

لا شك إنه بفضل خبرته الجيدة في التعامل مع الناس، سيعمل دي كيرميل مع فريق العمل والضيوف عن كثب، لضمان تجربة فندقية لا تضاهى.

وفي هذا الصدد علق كلاوديو كاباسولي، الرئيس التنفيذي لمجموعة ذا إتش للضيافة، “نشعر بسعادة غامرة بانضمام أوليفييه آرثر دي كيرميل إلى فريق فيلا ضيافة بوتيك أوتل آند سبا. ومن المرتقب أن يكون فندق البوتيك هذا أحد أفضل الفنادق في الرباط، ونحن على ثقة من أن براعة أوليفييه الواسعة ستسهم في وصول الفندق إلى مستويات جديدة”.

وأضاف دي كيرميل: “لا بد لي من القول أن الفندق ازداد روعة بعد التجديد، وأنا متحمس للغاية لبدء هذه الرحلة الجديدة. في الواقع، لدى فيلا ضيافة بوتيك أوتل آند سبا الكثير لتقديمه، وسوف نكشف عن أخبار سارة قريباً كفيلة بإثراء تجارب الضيوف.. كما أننا سنواصل تقديم أعلى مستويات الخدمة الفاخرة المصممة خصيصاً لإرضاء رواد الفندق والضيوف الجدد على حد سواء.”

بعد أشهر من العمل الدقيق، سيستمتع ضيوف فيلا ضيافة بوتيك أوتل آند سبا بتجربة عطلة سلسة وعصرية مع إضافة 27 غرفة فاخرة جديدة، ومركز للمؤتمرات، وحدائق خلابة، ومطعم للذواقة متخصص في المأكولات المتوسطية مع لمسة مغربية.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »