...
ابرز الموادسلايدر الرئيسيةسياحة المملكة

 5 أنشطة يجب عليك القيام بها أثناء زيارة “منتزه الردف” بالطائف

للسياحة في الطائف طبيعة خاصة لا يعرفها إلى من ذهب إليها، وتمتع بتفقد معالمها السياحية، التي تعدو لقرون بعيدة من الزمن، وأيضًا الأماكن الترفيهية، في المساحات الخضراء المنتشرة بها.

وتعتبر الطائف من أهم المقاصد للسياح العرب، والزوار المحليين، للبحث عن رحلة ترفيهية ممتعة؛ نظرًا لكثرة الحدائق والمنتزهات المنتشرة بها.

ومن أبرز المنتزهات المحببة لدى الزوار في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، منتزه “الردف” حيث يتميز عن باقي الأماكن المماثلة بموقعه وسط  المدينة، مما يساعد الزوار على تلبيه متطلباتهم أثناء رحلتهم الترفيهية.

وتعد النوافير الراقصة داخل منتزه الردف بالطائف أحد أهم المعالم البارزة للمنزة، والتي تحظى باهتمام بالغ من قبل الزوار العرب والأجانب؛ للجلوس بجوارها، والتمتع بأنغام الموسيقى بصحبة الأهل والأحباب.

وفي أيام العطلات الرسمية، يتزاح الزوار إلى منتزه الردف، لقضاء وقت مميز، يساعدهم على الراحة والاستجمام، إلا أن ذلك لن يكون إلا بالقيام بعدد من الأنشطة التي سنسلط الضوء عليها في السطور القادمة.

1ـ إذا حظيت بزيارة إلى منتزه الردف في مدينة الطائف، فلا بد أن تقوم بجولة سريعة في المنزه بأكمله؛ حتى تحدد المكان الذي ستجلس فيه أنت وعائلتك، وسط النباتات التي تفضلها وترتاح إليها نفسك.

2ـ ووسط أحضان الطبيعة الخلابة، احتسي مشروبك المفضل من المقاهي المنشرة في كافة أنحاء المنزه، أو تناول وجبتك النفضلة التي تتميز بنكهة سعودية خاصة.

3ـ يجب عليك أن تستمتع بجمال بركة الحديقة الاصطناعية، وأن تعبر الجسر الحجري المقوس الذي يعلوها، في تجربة لمغامرة مثيرة.

4ـ كما لا يفوتك أنت في منتزه الردف في الطائف، أن تلتقط عددًا من الصور التذكارية بجوار الأحجار الصخرية المنحوتة بأشكال مميزة، حتى تسترجع ذكريات الرحلة بعد زمن طويل.

تجدر الإشارة هنا إلى أن منتزه الردف يفتح أبوابه أمام الزوار، من الساعة التاسعة والنصف صباحًا، ويستمر في العمل حتى الواحدة بعد منتصف الليل،كما أن الدخول إليه بدون رسوم.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »