...
ابرز الموادطيران

أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين تبرز جهودها بمعرض دبي للطيران

تعرض أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين طائرتي Cirrus SR 22 وEmbraer Phenom 100  في معرض دبي للطيران 2019 كما تسلط الضوء على برامج تدريب الطيارين المبتدئين التي توفرها.

كان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، قد افتتح أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين في معرض دبي للطيران 2017 وتمتلك الأكاديمية أسطولا من 27 طائرة .

وقال القبطان عبد الله الحمادي نائب رئيس أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين ” إننا لمسنا نجاح أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين منذ تأسيسها ونحن مستمرون بتقديم تدريب عالمي المستوى في مجال الطيران، مشيرا إلى إنجازات الأكاديمية خلال العامين الماضيين فيما يتعلق بتطوير قدرات المتدربين والشراكات الجديدة واستلام كامل أسطول الطائرات وإدخال تقنيات متقدمة وبناء المرافق”، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية “وام”.

وأعرب عن تطلع أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين إلى جذب وتدريب مواهب شابة لكي يصبحوا مؤهلين مهنيا بعد التخرج ويساعدوا تلبية متطلبات طيران الإمارات والصناعة من الطيارين إقليميا وعالميا .

وتعمل أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين حاليا بطاقتها القصوى حيث يبلغ عدد منتسبيها اليوم 252 متدربا من 7 جنسيات بمن فيهم 11 فتاة واستقبلت الأكاديمية مؤخرا دفعتها الـ17 حيث سيتم تخريج الدفعة الأولى من 17 متدربا في مارس 2020.

ويستفيد المتدربون في أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين من أحدث تقنيات التدريب على الطيران والتكنولوجيا المتطورة ومنهج تدريبي فريد من نوعه ما يساعد على إعدادهم ليصبحوا طيارين عالميين.

يذكر أن أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين يقع مقرها بالقرب من دبي ورلد سنترال في دبي الجنوب وصمم ليكون واحدا من أحدث منشآت التدريب وأكثرها تقدما في العالم وأنشأت طيران الإمارات هذه الأكاديمية للمساهمة في تلبية احتياجات صناعة السفر لمزيد من الطيارين التجاريين من ذوي الكفاءة.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »