ابرز الموادالسياحة العلاجية

تألّقي في موسم الأعياد مع عرض إيريديوم سبا بمنتجع سانت ريجيس السعديات

يدعو “إيريديوم سبا” في منتجع سانت ريجيس السعديات، المكان المثالي لاستعادة الحيوية الطبيعية في أبوظبي، الضيوف والنزلاء لتدليل أنفسهم في ملاذٍ مُتميّز وسط أجواء عصرية مفعمة بالفخامة مع عرضه المُميّز خلال موسم الأعياد.

استمتعي بمجموعة تجارب إيريديوم سبا الاحتفالية المُخصّصة لاستعادة الشباب والتألّق خلال موسم الأعياد مع تجربة فريدة للاسترخاء والاستمتاع بالرفاهية المُطلقة.

انغمسي في عالم سحري مع جلسة تقشير الجسم باستخدام جوز الهند العضوي لإعادة توازن PH إلى الجلد. وبسعر 750 درهم يمكنك الاستمتاع بجلسة التقشير لمدة 60 دقيقة تليها جلسة تدليك مريح لمدة 60 دقيقة.

خلال المناسبات والأعياد يسعى الجميع للتخلّص من الدهون الزائدة، وبالتأكيد لا توجد طريقة أفضل من علاجات “إيريديوم سبا” العضوية لتنقية جسمك من السموم. وبسعر يصل إلى 850 درهم لمدى 120 دقيقة، يمكنك بدأ رحلة التخلص من السموم باستخدام الديتوكس العضوي.

تبدأ التجربة مع تقشير الجسم بجوز الهند المضاد للسيلوليت لإعادة توازن درجة الحموضة في الجلد، يليه تدليك التخلّص من السموم الذي يعمل على الجهاز اللمفاوي لإزالة السموم. وأخيراً يمكنك اختيار علاج لفّ الجسم الطبيعي أو فيشال الوجه العضوي الذي يُسهم في منح بشرتك التوهج النهائي. ولختام رائع يمكنك الاستفادة من هذه الفرصة لتدليل نفسك في مرافق السبا كغرفة البخار، الساونا وحوض الجاكوزي.

 

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »