ابرز الموادفنادق

“ذا ميرشانت هاوس” أول فندق بوتيك في البحرين يحصل على تصنيف خمس نجوم

كتب: عبده مهدي

يُعد فندق ذا ميرشانت هاوس، أول فندق بوتيك في البحرين يحصل على تصنيف خمس نجوم، ويجذب فندق ذا ميرشانت هاوس المسافرين لتجربة شيء جديد في زيارتهم القادمة إلى البحرين.

يقدم فندق كامبل غراي 46 جناحاً فاخراً، مطعم مطل على حديقة السطح، مكتبة مذهلة مع مجموعة من آلاف الكتب، وصالة رياضية ومنتجع صحي حيث يكملهم فريق يقدم خدمة شخصية عالية الجودة.

إنه جوهرة حقيقية في قلب مدينة المنامة القديمة والمكان المثالي للمسافرين بغرض العمل أو الترفيه.

وتستمر هيئة البحرين للسياحة والمعارض بدعم المبادرات التي تهدف إلى الترويج لمملكة البحرين كوجهة سياحية رائدة بين دول المنطقة، كونها تسعى إلى تعزيز قطاع السياحة بمملكة البحرين، وذلك عبر تحسين جودة خدمات علاوة على تطوير منتجات قطاعي السياحة والضيافة.

وقد كانت استراتيجية الهيئة مُحركًا رئيسيًا في تعزيز مساهمة قطاع السياحة في الاقتصاد الوطني.

حيث شاركت هيئة البحرين للسياحة والمعارض في فعالية، تم خلالها إستضافة إعلاميين من المملكة العربية السعودية والامارات المتحدة العربية في رحلة تمحورت حول تعريف الجمهور بفندق ذا ميرشانت هاوس The Merchant House الذي يُعنى بتقديم خيارات إقامة متنوعة وخدمات استثنائية، مواكبةً للزيادة الحاصلة في عدد الزوار القادمين للمملكة.

شاي الظهيرة مستوحى من شاي الظهيرة البريطاني التقليدي وبعض من أشهى الوصفات التقليدية لجدة غوردون كامبل غراي، حيث تجسد التوابل والنكهات في المنطقة.

تم استخلاص التأثيرات من تاريخ طريق الحرير في البحرين كمركز تجارييربط الشرق بالغرب.

سوف يتم تقديم شاي الظهيرة في المكتبة، وهي مساحة جميلة وأنيقة مع جو كلاسيكي، أيام الجمعة والسبت والأحد من الساعة 2:00 ظهراً إلى الساعة 5:30 مساءً.

مطعم إنديغو:
يقدم أجواء مميزة ومنعشة لبرنش يوم الجمعة على شرفة حديقة السطح الجميلة. صمم الشيف الشهير روبرت شيبمان وفريقه قائمة أطباق لجميع الأذواق مع التركيز على مأكولات البحر المتوسط وآسيا مثل البيض المسلوق المقدم مع صلصة فيردي، جبنة حلوم مشوية، لفائف السلمون بالأفوكادو وسيباس ساشي وغيرهم الكثير إلى جانب المشروبات والكوكتيلات المميزة.
يضم ذا ميرشانت هاوس أكثر من 200 قطعة من الأعمال الفنية الأصلية من فنانين دوليين ومحليين.

كما سيحظى السافرون بتجربة الاسترخاء في بيورغراي سبا الذي يوفر مجموعة من العلاجات الشاملة المفضلة للباحثين عن الاستجمام.

وتم تصميم كل شيء في الفندق بشكل فردي ومتميز من الأثاث إلى الأقمشة إلى الشاشات الجرافيكية المذهلة في الأجنحة والأعمدة والجدران المثيرة في ردهة الاستقبال.

لا يوجد شيء تقليدي في الديكور؛ كل ركن له تأثير مختلف على الحواس.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »