ابرز الموادحول العالمسلايدر الرئيسية

“بحر الحليب”.. الوجهة الأمثل لرحلة ترفيهية بـ سريلانكا

تعتبر سريلانكا، الوجهة الأمثل لمحبي الطبيعة، والترفيه وسط الأماكن الخضراء، حيث تضم الكثير من معالم الطبيعة الساحرة، التي ما زالت محافظة على رونقها حتى اللحظة.

ومن أهم مدن “سريلانكا” التي تحظى بوجود الكثير من المعالم الطبيعية، مدينة “كاندي” حيث يقصدها السياح من مختلف الأنحاء وخصوصًا في فصل الصيف، لزيارة “بحيرة كاندي” الشهيرة.

وتعرف البحيرة بين السياح بـ “بحر الحليب” وقد تم بناؤها في عام 1807، من قبل ملك يدعى ” سري ويكراما”، لذا حظيت باهتمام بالغ، حيث مُنع الصيد فيها، وأصبحت من أبرز المحميات الطبيعية في المدينة.

وإذا كنت من محبي الهدوء والاستجمام، بين الأشجار والمعالم الطبيعة، فلن تجد أفضل من بحيرة كاندي في سريلانكا، حيث يوجد المقاعد المخصصة لجلوس العائلات، والأفراد، للتمتع بهواء البحيرة المنعش، ومشاهدة الطيور المحلية التي تتردد على البحيرة باستمرار.

أما إذا كنت من هواة الركض، أو المشي، فيمكنك ممارسة هوايتك في البحيرة، وذلك من خلال المسارات التي خصصت لذلك.

كذلك عند زيارتك البحيرة، يمكنك الذهاب إلى المعابد والمتاحف القريبة من البحيرة، حيث يمكنك الإطلاع من خلالها على تاريخ “سريلانك” وتراثها في الحاضر والماضي، وكذلك إلقاء نظرة على أهم المعالم السياحية بها.

لا يفوتك أن تأخذ جولة بحيرة داخل البحيرة، عن طريق استئجار قارب مناسب؛ للتمتع بمشاهدة البحيرة بأكملها في أسرع وقت، حيث يمكنك زيارة البيت الملكي الذي يقع وسط البحيرة، والذي يعد من أشهر معالمها.

بالطبع، يجب عليك أن تستغل تلك الفرصة لالتقاط الكثير من الصور التذكارية بجانب هذه المعالم الطبيعية الخلابة، وكذلك التقاط عدد من الصور للمعالم ذاتها، وما تضمه البحيرة من مقتنيات قديمة، ستبهرك عندما تستعيدها مرة أخرى.

ترافل نت تتمنى لكم رحلة ممتعة 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock