...
ابرز الموادفنادق

فندق بارك حياة السعديات يقيم حفلاً موسيقياً بمناسبة اليوم الوطني 48

 يُشارك فندق وفلل بارك حياة أبوظبي في احتفالات اليوم الوطني الـ 48 لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وبهذه المناسبة سيُقدّم الفندق حفله الموسيقي الأول عبر استضافة المايسترو روني روغوف، المدير الفني والموسيقي في جامعة نيويورك أبوظبي.

وتستضيف قاعة اليازية بتصاميمها الفاخرة سلسلة تشامبي ميوزيك الموسيقية في محيط مذهل، حيث سيتمّ الترحيب بعشاق الموسيقى يوم الخميس 28 نوفمبر اعتباراً من الساعة 8 مساءً للاستمتاع ببرنامج سحري رائع يقدمه فنانون شغوفون.

تفتتح الحفل الإماراتية داريا عظيم، الفائزة في مسابقة الفجيرة الدولية للبيانو لعام 2019، بمقطوعة رائعة من مقدمة سيرجي رحمانينوف الموسيقية، تليها فقرة نارك داربينيان وأناستازيا غروموغلاسويا في العزف على الكمان والبيانو لأشهر مقطوعات بيتهوفن. كما سيحظى الجمهور بأوقات ممتعة مع رائعة فرانز شوبارت 4 أغاني للسوربانو والبيانو بتقدمة من آنا كوفاسيفيتش وجيلينا ماتيفيسكايا.

بعد فترة استراحة قصيرة، تعود ألحان الفنان العالمي سيرجي راشمانينوف إلى البرنامج مرة أخرى مع سوناتة على التشيلو والبيانو من قبل بنجامين تروتشي وأنستازيا جروموجلاسوفا.

و قالت دوريس هيشت، المدير العام لفندق وفلل بارك حياة أبوظبي: “لقد تحوّلت جزيرة السعديات إلى منارة ثقافية في أبوظبي، ونحن سعداء بأن نكون جزءاً من هذا المجتمع الرائد والمُساهمة بتقديم تجربة موسيقية فريدة لا مثيل لها”.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »