ابرز الموادمنوعات

في موسم الأعياد.. تجارب احتفالية لا تنسى تقدمها جزيرة أيرلندا

تعتبر جزيرة أيرلندا هي أحد الأماكن المثالية للاحتفال في موسم الأعياد بطريقة مميزة حيث تتيح هذه الجزيرة لكل ضيوفها فرصة عيش كل التقاليد الاحتفالية المبهجة بدءاً من أضواء الزينة المتلألئة والشوارع المكتظة وصولاً إلى المشروبات الشتوية الساخنة والعروض المتنوعة التي تقدمها للزائرين في شهر ديسمبر.

أسواق عيد الميلاد

تنتشر الأكشاك ويضاء كل ركن وزاوية في كافة أنحاء جزيرة أيرلندا لهذه المناسبة من 16 نوفمبر إلى 22 ديسمبر 2019 حيث تصبح قاعة مدينة بلفاست قرية ميلادية، يتوافد إليها الزوار ليتمتعوا بالحلوى الأوروبية التقليدية.

ومن تاريخ 23 نوفمبر إلى 23 ديسمبر 2019، يتحول سوق وينترفال لعيد الميلاد في ووترفورد إلى أرض العجائب الشتوية مع أكثر من 60 حدث مجاني للزوار، بما في ذلك معرض السحرة والتنانين التفاعلي الجديد وحلبة التزلج الجليدية، فضلاً عن الطعام الاحتفالي الذي يرضي جميع الأذواق.

أما شارع جورج ستريت أركيد فستكون شوارعه زاخرة برائحة كعك القرفة الطازج وأكوب الكاكاو الساخنة، ولا بد من عدم تفويت الأسواق الأخرى التي تشمل أسواق غالواي لعيد الميلاد، وسوق عيد الميلاد في كورك، وسوق ويكلو.

عروض الأعياد

يعد العرض الاحتفالي في قرية كيلدير نشاطًا لا يجب تفويته، مع عرض الأضواء الساحر المجاني للجميع في سوق القرية، الذي يجمع الأصوات والأضواء التفاعلية لإحياء روح عيد الميلاد، يومياً ابتداءً من 1 نوفمبر الساعة 4 مساءً.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »