...
ابرز الموادمنوعات

حديقة الإمارات للحيوانات تحتفي باليوم الوطني الـ  48

تحتفل حديقة الامارات للحيوانات باليوم الوطني ال 48 لدولة الإمارات العربية المتحدة هذا العام  بمزيد من الفعاليات التراثية المشوقه للزوار، حيث تقدم عروضها الخاصة الحصرية باليوم الوطني ، ليتمكّن جميع أفراد العائلة من الاحتفال معاً .

يمكن للزوار خلال أوقات النهار الحصول على أحد العروض المُتاحة ما بين 30 نوفمبر 2019 حتى 5 ديسمبر 2019، بدءاً من العروض الخاصّة لدخول الأفراد.

وستحظى من خلال هذه العروض على جولة طوال اليوم في كافة أرجاء حديقة الحيوان و الحصول على حزم العشب لإطعام الحيوانات، مع إمكانية المُشاركة بخمسة أنشطة تتضمّن: عرض أسد البحر، عرض الفيل، عرض الطيور، التزحلق والتسلق والفورمولا زي! هذا هو الخيار الأمثل للمغامرين الناشئين الذين يحبون الاقتراب والتفاعل الشخصي مع الطيور  والمخلوقات ذات الفراء.

إقامة مثيرة بأسلوب السفاري

ما رأيك بتمديد الاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة هذا العام مع إقامة عائلية خاصة؟ لماذا لا تستيقظ وسط الحياة البرية في هذه المناسبة الميمونة؟ هذا صحيح، في حديقة الإمارات للحيوانات، يمكنك الاستيقاظ مع الزرافات والحمر الوحشية وغيرها الكثير عندما تقيم في منتجعهم.

وقد تمّ تجديد المنتجع حديثاً وتزويده بامتيازات حصرية ليضمن للضيوف الإستمتاع بتجارب جديدة مع عروض اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

في الفترة ما بين 28 نوفمبر- 5 ديسمبر 2019 يمكنك اختيار  واحدة من شاليهات بريميوم الفاخرة المناسبة للعائلة والتي تبدأ من 2265 درهم فقط، أو غرفة ديلوكس بريميوم المُطلّة على المسبح بسعر 1850 درهم في الليلة الواحدة.

ومع الاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الثامن والأربعين، سوف تجد أن حديقة الإمارات للحيوانات لديها المزيد لمتعة ورفاهية جميع أفراد الأسرة، من حيواناتهم المدهشة إلى الأنشطة الترفيهية وحتى أماكن تناول الطعام الرائعة لمناسباتهم الاحتفالية ؛ يمكنك الاختيار من بين الأطباق العالمية في “ذا هايد”،  النكهات اليمنية في قصر التراث أو الاستمتاع بالضيافة التقليدية في مطعم الدار ومقهى النكهات المُفضّلة.

 

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »