ابرز الموادمنوعات

“سرْك” أول مشغل معتمد لدراجات السكوتر الكهربائية في جزيرة ياس

 

 

الشركة الرائدة في مجال وسائل النقل الخفيفة هي أول مشغل معتمد لدراجات “السكوتر” الكهربائية في جزيرة ياس

في الوقت الذي تستعد فيه دولة الإمارات العربية المتحدة لاستضافة النسخة الـ 11 من سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1، حصلت شركة “سرْك” على الموافقة لتشغيل سكوتراتها الكهربائية في جزيرة ياس، وجهة الترفيه والمغامرة الرائدة في أبوظبي، قبيل سباق نهاية الأسبوع.

ومن المرتقب أن يتوافد الزوار من كافة أنحاء العالم إلى عاصمة الإمارات للمشاركة بالأنشطة والفعاليات والحفلات والعروض التي تقام في جزيرة ياس خلال عطلة نهاية الأسبوع المليئة بالتشويق. وبالتالي، سيحرص العملاق الأوروبي في مجال التنقل الميكروي، الذي لاقى نجاحاً هائلاً منذ إطلاقه في عاصمة الإمارات في يوليو 2019، على توفير مستوى عالٍ من الخدمة لآلاف الضيوف في جزيرة ياس خلال عطلة نهاية الأسبوع وطوال موسم الذروة.

وفي هذا الصدد، علّق جايديب دانوا الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “سرْك” في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا قائلاً “نحن متحمسون لمواصلة توسيع نطاق تشغيل السكوترات الكهربائية في مجمعات أبوظبي. ولا بد لي من القول أن العطلة المقبلة ستكون واحدة من أكثر عطلات نهاية الأسبوع اكتظاظاً في العام مع سباق جائزة أبوظبي الكبرى، وما من مناسبة أفضل لإطلاق خدمات “سرْك” في جزيرة ياس، لتوفير تجربة تنقل سلسة للزائرين. ونظراً للعدد الكبير المرتقب من الزوار، ستتلخص مهمتنا في توفير خيار نقل خفيف يحد من الازدحام في ساعات الذروة وبأسعار معقولة وفي متناول الجميع في مواقف السيارات والمناطق المخصصة، للتنقل في أرجاء الوجهات المختلفة في جزيرة ياس”.

يمكن استخدام سكوترات “سرْك” الكهربائية بالسرعة المحددة وفي المناطق المخصصة في جزيرة ياس اعتبارًا من 28 نوفمبر. وستسهل تنقل الزوار بين العديد من المعالم السياحية والفنادق والوجهات في جزيرة ياس.

وأضاف بدر الكالوتي، الشريك المؤسس لـ “سرْك” “تحتضن جزيرة ياس معالم بارزة وتجارب عالمية مشوقة. وبصرف النظر عن سباق نهاية الأسبوع المرتقب، فإنه سيكون مرحب بـ”سرْك” في جزيرة ياس لتتيح وسيلة نقل مسؤولة تساعد على بناء مجتمع أكثر اتصالاً. كما ستمكن المستخدمين من استكشاف والتعرف على معالم الجذب على مدار العام بطريقة ممتعة ونظيفة ومريحة”.

لاستخدام السكوترات الكهربائية خلال سباق نهاية الأسبوع، ليس على المستخدمين سوى تحميل تطبيق “سرْك” على الهواتف المحمولة مما يتيح لهم “فتح قفل” الدراجات الكهربائية وتشغيلها داخل المكان المخصص لها. كما يتضمن تطبيق “سرْك” تعليمات السلامة، والنصائح الملاحية، والإرشادات، وخيارات الدفع الآمن عبر الإنترنت إضافة الى العديد من المزايا الأخرى. تتضمن جميع جولات “سرْك” تأميناً شاملاً لتغطية الحوادث الشخصية ومسؤولية الطرف الثالث وتغطية مسؤولية المنتَج.

تعد جزيرة ياس أبوظبي المجتمع الثالث عشر في عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة الذي يعتمد سكوترات “سرْك” الكهربائية، إلى جانب منطقة الكورنيش، ودانة أبوظبي، والبطين، وجزيرة الريم، وقرية الريم، ومارينا سكوير، ومدينة الأنوار، وحدائق الجولف، وحدائق الراحة، وصن آند سكاي، وجيت أند آرك، ومدينة مصدر. وفي الشهر الماضي، أعلنت “سرْك” عن توسعها في المملكة العربية السعودية، مع مزيد من الخطط المستقبلية لدفع زخم وسائل النقل الخفيفة في كافة أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي في الأشهر المقبلة.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »