ابرز الموادفنادق

فندق باب القصر يعلن عن عروضه الخاصة بموسم الأعياد

احتفاءً باقتراب موسم الأعياد، يدعوكم فندق باب القصر لإمضاء أوقات رائعة برفقة عائلاتكم وأحبائكم في منشأته الفاخرة ذات الخمس نجوم، معلنًا عن سلسلة من الفعاليات والعروض الحصرية التي تكفل حصولكم على إجازة عيد لا تنسى.

فعالية إضاءة شجرة عيد الميلاد

ستقام هذه الفعالية المميزة في 9 ديسمبر المقبل من الساعة 6:30 م وحتى الساعة 8:30 م.

حيث سيجتمع فريق العمل والضيوف معًا لإضاءة شجرة عيد الميلاد المذهلة معلنين بدء موسم الأعياد، على أنغام أناشيد العيد المبهجة التي سيقدمها كورال الفندق الموهوب.

وستتيح هذه الفعالية الرائعة للأطفال فرصة التعرف على أصدقاء جدد ومقابلة بابا نويل باب القصر وأخذ الصور التذكارية برفقته.

عرض الديك الرومي

أصبح الآن بإمكانكم إقامة وليمة عيد ميلاد فاخرة في منازلكم من خلال عرض الديك الرومي المشوي الفاخر الذي يقدمه مرجانا لاونج بمختلف الوصفات وطرق التقطيع. حيث يمكنكم الاستمتاع بديك رومي صغير (5كغم – 6كغم) مقابل 450 درهم إماراتي. أو ديك رومي مشوي بحجم أكبر (7كغم-9كغم) مقابل 600 درهم إماراتي شامل التقطيع، وذلك في الفترة ما بين 4 و 31 ديسمبر.

*يشترط الحجز المسبق قبل مدة لا تقل عن 48 ساعة.

سلة هدايا عيد الميلاد

كون إجازة العيد قد شارفت على البدء، سيساعدكم فندق باب القصر على تحضير الهدايا لأحبائكم، مع سلال الهدايا ذات التصميم الخاص، وذلك في الفترة ما بين 4 و 31 ديسمبر.

وتتضمن السلة تشكيلة من الحلويات الشهية المرتبة بشكل أنيق، كخبز الفاكهة التقليدي وفطائر ومهلبية عيد الميلاد وكوكيز عيد الميلاد وشكولاتة بابا نويل وخبز الزنجبيل والكيك. تتراوح الأسعار ما بين 10 دراهم و 175 درهم إماراتي.

 

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »