...
ابرز الموادفنادق

“جنة” تفوز بجائزة أفضل علامة تجارية للضيافة الحلال

حصلت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة الإماراتية، على جائزة “أفضل علامة تجارية للضيافة الحلال الفاخرة في العالم لعام 2019” للمرة الثانية على التوالي، وذلك ضمن مشاركتها في حفل جوائز السفر العالمية السادسة والعشرون والذي اقيم في دار الأوبرا السلطانية في مسقط، بسلطنة عُمان أمس .

وقال السيد ريتشارد حداد، الرئيس التنفيذي للمجموعة: “يعد حصولنا مجددًا على هذا اللقب الهام الذي يتباهى به أرقى فنادق العالم، إنجازًا نفخر به حقًا.. ونود أن نعرب عن امتناننا لكامل فريق عملنا لتفانيه اللامتناهي في منح ضيوفنا تجارب لا تضاهى وخدمات ممتازة في كافة فنادقنا”.

وقالت آنا أسيستيو، مديرة التسويق الرقمي لدى مجموعة فنادق ومنتجعات جنة: “نفتخر باعتبار جنة العلامة التجارية الأولى في مجالها، الأمر الذي يعكس مستوى علامتنا التجارية التي تعمل وفق مبدأ الضيافة الحلال الفاخرة”.

وأضافت:” إن فوز المجموعة بهذه الجائزة هو نتاج التزامنا الثابت بتلبية كافة احتياجات ضيوفنا وشركائنا من خلال تقديم تجارب لا تضاهى من حيث الجودة والمنتجات والخدمات”.

وتمتلك مجموعة جنة عددًا من المنشآت الفاخرة في مختلف أنحاء دولة الإمارات. وتعد أحد المجموعات الرائدة في مجالات الضيافة الحلال في المنطقة والتي تعرف بتقديم خدمات ضيافة فاخرة قادرة على تلبية احتياجات الضيوف من الشرق الأوسط ومختلف أنحاء العالم.

وتجدر الإشارة إلى أن جوائز السفر العالمية تعد بمثابة الأوسكار في مجالات الضيافة والسياحة والسفر.

وتختص بتكريم الجهات العاملة في هذه المجالات على امتيازها بحضور أهم وأبرز شخصيات ومؤسسات هذه القطاعات في العالم.

وقال السيد غراهام كوك، مؤسس جوائز السفر العالمية معلقًا بهذا الصدد:”لقد شكلت السنوات السابقة تحديًا بالنسبة لكافة الجهات العاملة في مجال السياحة والسفر والضيافة.. وقد أثبت الرابحون النهائيون التزامهم ونجاحهم المذهل من خلال تقديم خدمات ضيافة ذات مستويات عالمية تتماشى مع احتياجات الاقتصاد العالمي”.

أحمد حماد

صحفي مصري ومعد برامج ـ تخرج في كلية الإعلام عام 2017

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Languages - لغات »